الضربات تتولى.. الرباط الصليبي ينهي موسم نجم الهلال

تاريخ النشر: 11/12/2022
1370
منذ سنة
الضربات تتولى.. الرباط الصليبي ينهي موسم نجم الهلال

ترددت أنباء عن إصابة فواز الطريس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ليتأكد غيابه عن مواجهة النصر. 

انتقل فواز الطريس، إلى صفوف العدالة، قادما من نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. 

وقام فواز الطريس بنشر التغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، والتي كشفت أن الفحوصات الطبية، أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي وقطع في الغضروف. 

وبهذه الإصابة، انتهى موسم فواز الطريس مع فريق العدالة، وقد يكون بعيدا عن الهلال الموسم المقبل نظرا لمدة تعافي وتأهيل النجم الموهوب. 

من جهة أخرى، يواجه الهلال خطر غياب 7 لاعبين عن مشاركات عودة الدوري، بسبب لعنة الإصابات التي تعرضوا لها خلال مشاركتهم مع منتخب السعودية في المونديال.

وجاء الهلال في المركز الخامس بين الأندية الأكثر مشاركة في كأس العالم 2022، ليستفيد من برنامج دعم فيفا للاعبين في المونديال بـ10 آلاف دولار يوميًا عن كل لاعب.

ولكن.. تحولت مشاركة لاعبي الهلال في كأس العالم 2022 إلى أزمة تؤرق قلعة الأزرق الذي يخوض مواجهات عديدة في الدوري والكأس ودوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

عودة نجم الزعيم.. بشرى سارة لجماهير الهلال قبل مواجهة الباطن

الصرامي يسخر من مباراة الهلال والنصر.. الكلاسيكو يعني الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن