"تأجيل جولة كاملة بسبب حمد الله كارثة".. تصريح ناري

تاريخ النشر: 12/12/2022
368
منذ سنة
تأجيل جولة كاملة بسبب حمد الله كارثة.. تصريح ناري

أعرب الناقد الرياضي خالد البدر، عن رفضه الشديد لفكرة تأجيل منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي، بعد تأهل منتخب المغرب، الذي يضم اثنين من المحترفين في الدوري السعودي، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

وتأهل منتخب المغرب، الذي يضم عبد الرزاق حمد الله "الاتحاد" ومنير المحمدي "الوحدة"، إلى نصف نهائي كأس العالم "فيفا قطر 2022"، للمرة الأولى في تاريخ الكرة العربية والإفريقية، حيث يستعد المغرب لملاقاة فرنسا، حامل اللقب، يوم الأربعاء المقبل.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال البدر، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، إن فكرة تأجيل جولة كاملة بسبب غياب حمد الله، تمثل كارثة، مضيفًا "هذا الموسم شهد العديد من فترات التوقف الطويلة بسبب المشاركة في كأس العالم، ولكن أن تؤجل جولة كاملة، بسبب لاعب واحد احتياطي في منتخب بلاده، فهذه كارثة، وتعني أنك لا تملك الثقة في إعداد روزنامة صحيحة للمباريات".

وشهدت منافسات دوري روشن السعودي، فترة توقف طويلة لمدة 60 يومًا، على خلفية استعدادات منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي شهدت فوزًا تاريخيًا للأخضر على الأرجنتين، في المباراة الافتتاحية للمنتخبين، بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر الأخضر أمام بولندا (0-2)، والمكسيك (1-2).

ومن المقرر أن تعود منافسات دوري روشن السعودي، خلال يومي الخميس والجمعة المقبلين، حيث تقام مباريات الجولة التاسعة من المسابقة، والتي تشهد مواجهة نارية بين الاتحاد والشباب.

في المقابل، ذكرت تقارير صحفية بأنه قد يتم تأجيل مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والشباب، بقرار من لجنة المسابقات، نظرًا لمشاركة حمد الله في نصف نهائي كأس العالم.

طالع أيضًا..

بعد توقف 60 يوما.. جدول ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة التاسعة

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أمرابط: سأعود إلى النصر.. مفاجأة من صانع مجد حمد الله

النصر وراء عدم مشاركة حمد الله في مباريات المغرب .. تصريح ناري

حمل تطبيق سعودي الآن