أنشيلوتي يحدد موقفه من الرحيل عن ريال مدريد.. "البرازيل تترقب"

تاريخ النشر: 12/12/2022
35
منذ سنة
أنشيلوتي يحدد موقفه من الرحيل عن ريال مدريد.. البرازيل تترقب

حسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، موقفه من الرحيل عن الفريق الملكي، وتولى مهام تدريب المنتخب البرازيلي.

وقرر تيتي الرحيل عن تدريب منتخب البرازيل، بعد الخروج من منافسات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، بالخسارة أمام كرواتيا بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في الوقت الإضافي من عمر مباراة ربع النهائي.

وأعلن تيتي عن استقالته رسميًا من تدريب منتخب البرازيل، بعد 6 سنوات، إثر فشله في قيادة "سليساو" للتتويج بالنجمة السادسة.

وتولى أدينور ليوناردو باتشي، الشهير بـ"تيتي" (61 عامًا)، تدريب منتخب البرازيل في يونيو 2016، وقاد بلاده في 81 مباراة دولية، شهدت 61 فوزًا مقابل 13 تعادلًا و7 هزائم.

أنشيلوتي يحدد موقفه من الرحيل عن ريال مدريد.. "البرازيل تترقب"

وفقاً للصحفي الإسباني، خوسيه فيليكس دياز، فإن ريال مدريد وكارلو انشيلوتي على إتفاق بكُل شيء، المدرب الايطالي لا يُفكر الا في عمله مع النادي الأبيض.

وأكد الصحفي الإسباني، أن كارلو أنشيلوتي لا يفكر في أي سيناريو لحين انتهاء عقده مع ريال مدريد، ولا ريال مدريد يفكر في رحيل محتمل للمدرب، ولا المدرب يفكر في ذلك تحت أي ظرف من الظروف.

وأشار دياز، إلى أن ينتهي عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد في صيف 2024 وفي النادي الأبيض يصرون إلى أنه لا يوجد مجال للتكهنات حول مستقبله، الامتحان، كما يحدث دائما في ريال مدريد، سيأتي في نهاية الموسم حيث ستكون هذه هي اللحظة للتفكير ولتحليل مما إذا كانت الأهداف قد حُققت.

اقرأ أيضا

قطر 2022| أنشيلوتي يصف مدرب البرتغال بالفاشل بسبب رونالدو

رونالدو يسرق أنشيلوتي من ريال مدريد.. وأمنية خاصة لعيون ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن