تعرف على مواعيد مباريات الهلال والشباب والفيصلي بـ"الآسيوية"

تاريخ النشر: 13/12/2022
261
منذ سنة
تعرف على مواعيد مباريات الهلال والشباب والفيصلي بـالآسيوية

يستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2022، بعد منح قطر استضافة مباريات الأدوار الإقصائية، لمنطقة غرب آسيا، من دور الـ16 وحتى نصف النهائي.

وتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا، الفريق المتصدر عن كل مجموعة وهم: الهلال والشباب، وفولاد خوزستان الإيراني، والدحيل القطري، والفيصلي، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني، وهم الريان القطري (المجموعة الأولى)، وشباب الأهلي دبي (المجموعة الثالثة)، وناساف الأوزبكي (المجموعة الخامسة).

للمشاركة في مسابقة التوقعات مع موقع سعودي سبورت.. اضغط هنا

مواعيد مباريات دور الـ16 لدوري أبطال آسيا

يلتقي فريق الهلال بنظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 3 فبراير عام 2023، وبنفس الموعد، يواجه الشباب فريق ناساف كارشي الأوزبكستاني.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

وفي التاسعة مساء يوم السبت 4 فبراير 2023، يواجه الفيصلي فريق فولاد خوزستان الإيراني، في حين يلتقي فريق الدحيل، بالريان القطري. 

مباريات دور ربع النهائي تقام يوم 23 فبراير، وقبل النهائي يوم 26 من نفس الشهر، على أن تنطلق مباراة الذهاب من الدور النهائي، يوم 29 إبريل 2023 على أرض الفريق المتأهل من منطقة الغرب، والإياب يوم 6 مايو 2023، في سايتاما باليابان (أرض نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني المتأهل إلى النهائي عن منطقة الشرق)".

لمتابعة كل أخبار كأس العالم "قطر 2022"

جدير بالذكر، أن الهلال هو حامل لقب دوري أبطال آسيا 2021، وهو أكثر أندية القارة تتويجًا باللقب برصيد 4 بطولات منها 2 بالنظام القديم و2 بالجديد.

اقرأ أيضا

رسميا.. الكشف عن موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2022

صور| تتويج مبهر لأبطال آسيا وتعرف على موعد عودتهم للمملكة

حمل تطبيق سعودي الآن