مدرب تشيلسي يتحدث عن إصابة هازارد

تاريخ النشر: 24/10/2018
558
منذ 5 سنوات
مدرب تشيلسي يتحدث عن إصابة هازارد

أكد الإيطالي ماوريسيو سارى، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، على صعوبة المواجهة أمام باتي بوريسوف البيلاروسي غدا الخميس، في الجولة الثالثة من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

وتحدث ساري في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الغد، قائلا: "أول مواجهتين لم تكونا سهلتان علينا بهذه البطولة، علينا التحضير لمباراة آخرى صعبة بهذه البطولة".

وحول إذا كان هناك تغييرات في تشكيل تشيلسي غدا، قال سارى "لا أدري، هذه المباراة ليست مشكلة كبيرة لأننا سنلعبها بعد 5 أيام من المباراة الماضية، المشكلة هي المباراة التي تليها لأننا سنلعب بعد 65 ساعة".

وتحدث ساري عن تجديد عقد ماركوس ألونسو، قال "أنا سعيد جدا من أجله، هو قادر ليكون أفضل ظهير أيسر في أوروبا، هو بحاجة ليتطور بالناحية الدفاعية، كان يلعب بتشكيلة 5 مدافعين والآن 4 مدافعين، أعتقد إن استطاع أن يتطور فسوف يصبح الأفضل في أوروبا".

وفي سؤال حول إذا ما كان يعتقد أن اليونايتد لعب بخشونة شديدة ضد هازارد في اللقاء الماضي؟ قال ساري "لا أدري، أنا أحب الكرة الانجليزية كثيرا، أعتقد أن ما حدث طبيعي وليست لدي أي مشكلة مع مانشستر يونايتد".. ليهرب المدير الفنى للبلوز بفريقه من فخ الوقيعة مع الشياطين الحمر وجماهيره.

جدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.


اقرأ أيضا

بالفيديو| مورينيو يخرج عن شعوره.. كاد يعتدي على جهاز تشيلسي

قمة البريميرليج| "ساري يدخل التاريخ".. 8 أرقام من مباراة تشيلسي ومان يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن