قطر 2022| ميسي يكشف "خدعته" السحرية التي هزم بها حارس كرواتيا

تاريخ النشر: 14/12/2022
261
منذ سنة
قطر 2022| ميسي يكشف خدعته السحرية التي هزم بها حارس كرواتيا

كشف النجم ليونيل ميسي الحيلة التي استخدمها للتغلب على ليفاكوفيتش حارس مرمى المنتخب الكرواتي، في تسديد ركلة الجزاء، التي نفذها بالأمس، خلال مواجهة الفريقين، في نصف نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وقاد ميسي بالأمس المنتخب الأرجنتيني للتأهل لنهائي كأس العالم، بالفوز على كرواتيا (3-0)، في نصف النهائي، الذي إقيم على ملعب لوسيل.

وسيلتقي المنتخب الأرجنتيني في نهائي كأس العالم، مع الفائز من مواجهة المغرب وفرنسا التي ستقام اليوم الأربعاء، على ملعب البيت، يوم الأحد المقبل، على ستاد لوسيل.

وفي المقابل، سيلتقي يوم السبت المقبل، المنتخب الكرواتي مع الخاسر من لقاء المغرب وفرنسا على المركزين الثالث والرابع.

كيف نجح ميسي في قهر حارس كرواتيا في ركلات الجزاء؟: 

وقال ميسي عن تسجيل ركلة الجزاء في شباك الحارس ليفاكوفيتش: "درست جيدا أسلوب حارس كرواتيا في التعامل مع ركلات الجزاء، رفقة رولي وإيمليانو مارتينيز".

وأضاف: "أخبروني أنه يتحرك في اتجاه واحد ويتصدى للكرات التي تأتي الجزء السفلي من المرمى، لذلك كان يجب أن أسددها بهذه الطريقة".

ونجح ميسي في الدقيقة "35" من عمر الشوط الأول، في تحويل ركلة جزاء حصل عليها زميله جوليان ألفاريز لهدف التقدم، لفريقه، بعدما سددها بقوة في أعلى الزاوية اليسرى للحارس ليفاكوفيتش.

ويأتي تفوق ميسي على ليفاكوفيتش، الذي تألق في التصدى لركلات الترجيح أمام اليابان والبرازيل، في ثمن وربع النهائي، حتى عبر بالمنتخب الكرواتي لنصف النهائي المونديال.

وبات يتصدر ميسي بهذه في شباك كرواتيا بالأمس، قائمة هدافي الأرجنتين عبر تاريخ مشاركاتها في كأس العالم، برصيد 11 هدفا، متخطيا رقم الأسطورة باتستوتا.

اقرأ أيضا

انتهت كأس العالم 2022| الأرجنتين (3-0) كرواتيا.. نصف النهائي 

سكالوني يشيد بنجم كرواتيا ويكشف عن نية الأرجنتين في نصف النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن