صدمة للهلال.. الكشف عن الدولة المستضيفة لكأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 14/12/2022
1554
منذ سنة
صدمة للهلال.. الكشف عن الدولة المستضيفة لكأس العالم للأندية

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم الأربعاء، عن الدولة المستضيفة لبطولة كأس العالم للأندية، ما يهدد باستبعاد الهلال من المونديال المقبل.

يشارك في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، أندية ريال مدريد الإسباني "أوروبا"، الوداد الرياضي المغربي "إفريقيا"، فلامنجو البرازيلي "أمريكا الجنوبية"، سياتل ساوندرز الأمريكي "أمريكا الشمالية"، أوكلاند سيتي النيوزيلندي "أوقيانوسيا"، ليبقى المقعد الآسيوي شاغرًا، في انتظار تحديد المرشح عن القارة الصفراء.

للمشاركة في مسابقة التوقعات مع موقع سعودي سبورت.. اضغط هنا

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الأربعاء، فأن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أبلغ نادي ريال مدريد، بإقامة بطولة كأس العالم للأندية 2022 في أبو ظبي بالإمارات، بين 1 فبراير 2023 وحتى 11 من الشهر ذاته.

في حال استضافة الإمارات لبطولة كأس العالم للأندية 2022، سيكون بمثابة تهديد باستبعاد الهلال من المونديال، بعدما طلب ناديي أوراوا ريد دياموندز الياباني، وبوهانج ستيلرز الكوري، من الاتحاد الآسيوي، وبشكل رسمي المشاركة في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

في الوقت ذاته، ترددت آنباء أن الاتحاد الآسيوي، يدرس إجراء قرعة بين الهلال، ووصيفه في النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا؛ وهو نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي؛ لتحديد ممثل القارة في كأس العالم للأندية.

وهناك احتمال آخر، وهو تأهل الهلال لكأس العالم للأندية 2022، بالترشيح ممثلا عن قارة آسيا، بعد تأجيل مباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، لتقام في 19 و20 فبراير 2023. 

لمتابعة كل أخبار كأس العالم "قطر 2022"

اقرأ أيضا

بعد حسم الصفقة الأولى.. الهلال يتفاوض لضم نجم جديد

فرصة للانتقام.. قمة محتملة بين الهلال والأهلي في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن