هل يعود كريستيانو رونالدو لريال مدريد في اجتماع سري مع بيريز؟

تاريخ النشر: 15/12/2022
621
منذ سنة
هل يعود كريستيانو رونالدو لريال مدريد في اجتماع سري مع بيريز؟

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجدل في الساعات الماضية، بالعودة إلى ريال مدريد الإسباني من جديد، بالاتفاق مع إدارة الفريق الملكي.

وطلب كريستيانو رونالدو الذي فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، العودة للتدريب في النادي لحين التعاقد مع نادي جديد.

ووافق بيريز على تسهيل تواجد رونالدو في كافة مرافق ريال مدريد، بكونه أحد أساطير النادي الملكي عبر التاريخ، وهدافه التاريخي الأول.

وتسببت عودة رونالدو للتدريب في ريال مدريد، في إثارة الجدل حول إذا ما كان سيعاقد معه الفريق الملكي، بعد أكثر من 5 سنوات على مغادرته في صيف عام 2018.

ويبحث كريستيانو رونالدو حاليا بعد نهاية مشاركته مع منتخب البرتغال في كأس العالم "قطر 2022"، عن التعاقد مع أحد الأندية الأوروبية.

ريال مدريد لن يتعاقد مع كريستيانو رونالدو مرة أخرى: 

كشف الصحفي "خوسيه فيليكس دياز" بصحيفة "ماركا" الإسبانية، أن عودة كريستيانو رونالدو من جديد أمر مستحيل للغاية.

وأوضح أن العلاقة بين الطرفين جيدة للغاية، سواء بين فلورنتينو بيريز وكريستيانو رونالدو، حيث أن الأول وافق بشكل فوري على طلب النجم البرتغالي بالتدريب في الفالديبياس.

وأشار إلى أن ريال مدريد أو حتى كريستيانو رونالدو، لا ينوي استعلال تقاربهما مؤخرا في عودة الهداف البرتغالي للفريق من جديد، خاصة أن الفريق يسير في مشروعه الشاب.

وشهد الميركاتو الصيفي الماضي، محادثات بين خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو مع إدارة ريال مدريد، لإعادة كريستيانو من جديد للفريق الملكي، ولكن بيريز رئيس النادي رفض الفكرة تماما.

اقرأ أيضا

النصر مهدد بـعقوبات صادمة بسبب رونالدو.. ومفاجأة الدعم الخاص

رونالدو يزلزل العالم.. قرار نهائي في عرض النصر ورد مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن