"سوء الخاتمة" تعجل برحيل مارتينيز من النصر 

تاريخ النشر: 22/12/2022
713
منذ سنة
سوء الخاتمة تعجل برحيل مارتينيز من النصر 

بات في حكم المؤكد رحيل الأرجنتيني بيتي مارتينيز لاعب نادي النصر عن قلعة العالمي في أقرب فترة إنتقالات بعدما اتفق الطرفان ( اللاعب والنادي) على ضرورة الرحيل لعدم حاجة كل طرف للآخر.

علاقة بيتي مارتينيز مع النصر وجهازه الفني بقيادة رودي جارسيا تسير من سيء إلى أسوأ لعدم إعتماد الأخير على الأول لذا بات الإنفصال هو أفضل الحلول لاسيما وأن أصفر العاصمة يرغب في الأبقاء على أي لاعب يحتاج الفريق لجهوده.

التقارير الواردة من داخل قلعة العالمي تُفيد بأن الأرجنتيني بيتي مارتينيز وافق على إنهاء عقده مع النصر، وهو يعمل حالياً على التفاصيل النهائية لإنهاء العقد ، بعدما حصل بيتي مارتينيز على مبلغ 18 مليون دولار أمريكي لكل موسم، كما أنه المبلغ لا يشمل المكافآت للأهداف التي سجلها والجوائز التي حققها أثناء الالتزام بالعقد.

ويتنافس ناديي أتلتيكو إم جي وريفر بليت للحصول على خدمات مارتينيز لكن إنتقال اللاعب للأول سيكون صعباً في ظل عدم قدرته على دفع راتب مارتينيز في حين أن نادي ريفر بليت قد ينجح في الحصول على خدمات اللاعب وإتمام الصفقة لصالحه.

وانضم بيتي لتمثيل صفوف النصر في صيف عام 2020 قادماً من أتلانتا يونايتد الأمريكي، حيث شارك في 49 مباراة بمختلف البطولات وسجل 13 هدفاً وصنع 10 تمريرات حاسمة.

وتسعى إدارة النصر حالياً لفسخ عقد بيتي مارتينيز بالطرق الودية بعيداً عن الأزمات  " وسوء الخاتمة" في ظل قناعة كل طرف بأن الرحيل هو أفضل الحلول حالياً ، خاصة وأن النصر يرغب في الإستغناء عن اللاعبين الغير مؤثرين بالفريق وضم أخرين يحتاج الفريق للحصول على خدماتهم.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يرد رسميا.. حقيقة فسخ عقد بيتي مارتينيز

أخيرا.. بيتي مارتينيز يعود إلى تدريبات النصر

حمل تطبيق سعودي الآن