أول تعليق من الهلال على المشاركة بكأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 23/12/2022
328
منذ سنة
أول تعليق من الهلال على المشاركة بكأس العالم للأندية

لا صوت يعلو حاليا في الشارع الرياضي السعودي، فوق ترشيح نادي الهلال، حامل لقب بطولة دوري أبطال آسيا، من أجل تمثيل القارة الصفراء في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية.

وحرص الزعيم، اليوم الجمعة، على مشاركة جماهيره العريضة سعادتهم بقرار "الآسيوي"، بمشاركة الهلال في مونديال الأندية، للمرة الثالثة. 

اقرأ أيضا..

عاجل ورسميا.. الهلال في كأس العالم للأندية 2022 "بترشيح الآسيوي" 

إلغاء سقف الأجانب ونظام تصنيف الأندية.. قرارات جديدة من "الآسيوي" 

3 بطولات آسيوية.. تعرف على النظام الجديد لمسابقات الأندية 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة لنجوم الفريق الأول مغردا:"كبير آسيا بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا يشارك في كأس العالم للأندية 2022". 

وبذلك، أكمل الهلال عقد المشاركين في النسخة المقبلة بكأس العالم للأندية، التي يشارك فيها الوداد البيضاوي المغربي، بصفته ممثلا عن البلد المضيف، والأهلي المصري، وصيف بطل النسخة الماضية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، خلف الوداد، المتوج أيضا بدوري المحترفين المغربي الموسم الماضي.

 كما يشارك في البطولة أيضا ريال مدريد الإسباني، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، وفلامنجو البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية، وسياتل ساوندرز الأمريكي، بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف)، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل قارة أوقيانوسيا.

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن موعد إجراء قرعة كأس العالم للأندية، خلال الأيام المقبلة ليتعرف الهلال على منافسه في الدور الأول.

يذكر أن، النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية تقرر إقامتها في دولة المغرب، خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023.

اقرأ أيضا

الفتح يتخطى الطائي ويضرب موعدا مع الهلال في ربع نهائي كأس الملك

رسميا.. الهلال في كأس العالم للأندية 2022 بترشيح الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن