في بيان رسمي.. الأهلي يعلن إصابة نجمه بالرباط الصليبي

تاريخ النشر: 25/12/2022
281
منذ سنة
في بيان رسمي.. الأهلي يعلن إصابة نجمه بالرباط الصليبي

أصدر النادي الأهلي، اليوم السبت، بيانًا رسميًا يعلن من خلاله إصابة نجم الفريق، أكرم توفيق، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وغيابه لمدة 8 أشهر.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية، ليتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 8 شهور، فيم قرر الأهلي استبعاد اللاعب من القائمة المحلية للفريق خلال الموسم الجديد.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

الأهلي أعلن خلال بيانه أن اللاعب سوف يطير إلى النمسا خلال الأيام القليلة القادمة من أجل إجراء جراحة الرباط الصليبي، على أن يعود للانتظام في برنامجه التأهيلي والعلاجي.

ومن المقرر أن يشارك ناديا الهلال والأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية "فيفا المغرب 2022"، خلال الفترة بين 1 و11 فبراير المقبل.

ويشارك الهلال مرشحًا من قِبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لتمثيل قارة آسيا في كأس العالم للأندية؛ باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، فيم تأهل الأهلي ممثلًا عن قارة إفريقيا، رغم احتلال وصافة لقب دوري أبطال إفريقيا؛ نظرًا لأن الوداد، بطل إفريقيا، سيشارك في المونديال، بوصفه بطل الدوري المحلي في المغرب "مستضيف البطولة".

ومن المقرر أن يستهل الأهلي المصري مشواره في كأس العالم للأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، في مباراة الافتتاحية، بينما يشارك الهلال بدءًا من الدور الثاني بالبطولة.

اقرأ أيضًا..

اقتربت يا النصر.. الفراج يكشف تفاصيل مثيرة بشأن ضم رونالدو 

اقرأ أيضا

عودة غريب.. النصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الهلال

أزمة قانونية.. العفو لن ينقذ الهلال قبل كأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن