الأهلي يمنع قرار رفع عقوبة الهلال.. ويساعد النصر في صفقة رونالدو

تاريخ النشر: 26/12/2022
10617
منذ سنة
الأهلي يمنع قرار رفع عقوبة الهلال.. ويساعد النصر في صفقة رونالدو

كشف الإعلامي الرياضي أحمد الشمراني، عن كواليس مثيرة في "هبوط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدرجة الأولى.

و"هبط" الأهلي لأول مرة في تاريخه؛ بعد احتلال المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الرياضي الماضي 2021-2022.

اقرأ أيضًا| "كوبري" ينقل نجم النصر إلى الهلال؟.. حقيقة أكبر مفاجآت 2023 

وفي الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.. يحتل الراقي، المركز السادس في جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 19 نقطة، مع 3 مباريات مؤجلة.

* كواليس مثيرة في "هبوط" الأهلي.. ورفع عقوبة الهلال

وأشار الشمراني في تصريحات عبر "إذاعة الرياض"، إلى مناقشة اتحاد الكرة، "إلغاء" الهبوط في الموسم الرياضي الماضي، وتقديم قرار زيادة عدد الأندية الصاعدة إلى "4"؛ لمدة عام.

طالع أيضًا| "نجم الهلال يتفق مع النصر".. خطوة وحيدة على صفقة الموسم الكبرى 

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن هذا القرار، كان في طريقه للتطبيق بالفعل، لمنع هبوط الأهلي، إلى الدرجة الأولى؛ لولا تدخل بعض الأصوات، في اللحظات الأخيرة.

وشدد على أن هذه الأصوات، طالبت بـ"تطبيق" القانون، واعتماد تهبيط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل رسمي.

وأعلن أحمد الشمراني، أن تطبيق القانون على الأهلي، منع "مجاملة" نادي الهلال، برفع عقوبة حرمانه من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي القادم.

وأكد الشمراني، على محاولات مكثفة حاليًا؛ لرفع عقوبة حرمان الهلال من التعاقدات، في قضية محمد كنو؛ بسبب إصابة عدد كبير من نجوم الفريق، مع منتخب السعودية، في بطولة كأس العالم "قطر 2022".

تابع في "سعودي سبورت"| "اتفاق" جديد بين النصر وكريستيانو رونالدو يهز العالم.. ماذا حدث؟

ولكن.. بسبب تطبيق القانون على الأهلي، يخشى المسؤولون من مجاملة الهلال؛ لذلك.. يصرون على استكمال عقوبة الحرمان من التعاقدات، حتى صيف 2023.

جدير بالذكر أن استمرار عقوبة الهلال، يساعد نادي النصر، في حسم صفقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، والذي كان هدفًا كبيرًا لإدارة فهد بن نافل، قبل تدخل العالمي.

اقرأ أيضا

منافس الهلال.. الصليبي يضرب نجم الأهلي قبل كأس العالم للأندية

الأهلي يتلقى ضربة موجعة.. موسيماني في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن