كورنادو يثير الجدل.. بتلميح عن خلاف مع مدرب الاتحاد

تاريخ النشر: 26/12/2022
466
منذ سنة
كورنادو يثير الجدل.. بتلميح عن خلاف مع مدرب الاتحاد

 

أثار صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو، المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الجدل عقب مواجهة التعاون، بدوري روشن السعودي. 

المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، دخل مباراة التعاون، بتشكيل أساسي مكون من: "مارسيلو جروهي، زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، مهند الشنقيطي، طارق حامد، برونو هنريكي، هيلدر كوستا، عبد العزيز البيشي، عبد الرزاق حمد الله، ورمارينيو". 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، انتصارًَا هامًا على التعاون، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

كما لم يستعين سانتو، بنجمه البرازيلي إيجور كورنادو، كورقة رابحة من على دكه بدلاء الاتحاد أمام التعاون، ما أثار التساؤلات بعد المباراة عن سبب غياب اللاعب عن المشاركة مع العميد.

 وسأل أحد الصحفيين، اللاعب إيجور كورنادو، عن سبب استبعاده من مباراة اليوم، ليرد متوسط الميدان البرازيلي: "لا أعلم، اسألوا المدرب نونو سانتو". 

يذكر أن، فوز الاتحاد على التعاون، رفع رصيده إلى النقطة 21، ليرتقي للمركز الثالث بترتيب جدول الدوري، وبفارق نقطة خلف النصر "المتصدر"، وأخرى متقدمًا عن الهلال.

اقرأ أيضا

انتهت| الاتحاد (3-0) التعاون.. الجولة 10 من الدوري السعودي

الصقور يوجه رسالة هامة عن تأثير كلاسيكو الاتحاد على خسارة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن