ترتيب دوري روشن (10)|النصر بالصدارة وصراع شرس بين الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 26/12/2022
286
منذ سنة
ترتيب دوري روشن (10)|النصر بالصدارة وصراع شرس بين الهلال والاتحاد

بنهاية مواجهة الكبيرين الهلال والنصر، أسدل الستار، على منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023.

شهدت الجولة العاشرة، العديد من النتائج المثيرة، بحفاظ العالمي على صدارة جدول الترتيب، وسط خسارة مفاجئة للشباب. 

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تعادلًا صعبًا من الهلال، بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

في مفاجأة مدوية، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، فوزًا كبيرًا على نظيره الشباب بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الإثنين"، ضمن منافسات الدوري السعودي.

واكتسح فريق الاتحاد، نظيره التعاون، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

كما فاز الفيحاء على الطائي بهدفين مقابل هدف، وتلقى الباطن خسارة على أرضه من الرائد (1-2)، في حين تفوق الاتفاق على الخليج بهدف نظيف، وأبها انتصر على العدالة بهدفين مقابل لاشيء، وتعادل ضمك مع الوحدة سلبيا.

ورفع النصر رصيده إلى النقطة 23 من 10 مباريات، ليحافظ على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة واحدة عن الشباب الوصيف، بينما جاء الاتحاد في المركز الثالث برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال "الرابع"، بينما جاء التعاون في المركز الخامس بـ20 نقطة.

وعن ذيل الترتيب، يقبع الباطن في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، والعدالة في المركز الخامس عشر بأربع نقاط، خلال 10 جولات بدوري روشن.

حمل تطبيق سعودي الآن