نجوم ريال مدريد يرحبون بعودة كريستيانو رونالدو على طريقته الخاصة 

تاريخ النشر: 27/12/2022
1610
منذ سنة
نجوم ريال مدريد يرحبون بعودة كريستيانو رونالدو على طريقته الخاصة 

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بات قريبا للغاية من العودة لصفوف ريال مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، في مفاجأة من العيار الثقيل.

ويحاول نادي النصر منذ أسابيع، التوقيع مع رونالدو؛ حيث قدّم عرضًا رسميًا لضمه في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

ولا يرتبط الأسطورة البرتغالية، بأي نادٍ في الوقت الحالي؛ وذلك منذ فسخ عقده بـ"التراضي"، مع العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

وكانت صحيفة "صن" الإنجليزية، قد أكدت خلال الساعات الماضية، نادي ريال مدريد الإسباني، عرضًا رسميًا إلى كريستيانو رونالدو؛ لضمه في الميركاتو الشتوي القادم.

ولعب رونالدو، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في الفترة من 2009 إلى 2018، مسجلًا 450 هدفًا وصانعًا 131 آخرين، في 438 مباراة رسمية.

نجوم ريال مدريد يرحبون بكريستيانو رونالدو على طريقته الخاصة: 

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لتحدي مثير بين نجوم ريال مدريد تيبو كورتوا وفيدي فالفيردي، خلال الاحتفال بأعياد الميلاد خلال الساعات الماضية.

وشهد التحدي بين نجمي ريال مدريد، نجاح كورتوا في إطفاء 20 "شمعة"، كانت متواجدة على طاولة، بينما فشل زميله فالفيردي في ذلك التحدي.

واحتفل كورتوا بنجاحه في التحدي، على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عند تسجيله الأهداف بكلمة "siu".

وتأتي هذا المقطع المصور، في الوقت الذي تشير كل التقارير لاقتراب عودة رونالدو إلى ريال مدريد، لمدة 6 أشهر فقط، مع أفضلية التمديد، لموسم رياضي آخر، حتى صيف 2024.

اقرأ أيضا

بعد كريستيانو رونالدو.. جارسيا يعلنها: النصر يتفاوض مع ميسي

رونالدو يطرد جارسيا من النصر.. امتيازات خاصة للبرتغالي

حمل تطبيق سعودي الآن