ميسي يمنع بوسكيتس من الرحيل عن برشلونة.. "انتظر حتى 2024"

تاريخ النشر: 28/12/2022
153
منذ سنة
ميسي يمنع بوسكيتس من الرحيل عن برشلونة.. انتظر حتى 2024

يبدو أن سيرخيو بوسكيتس لاعب وسط وقائد برشلونة الإسباني قد عدل قراره، بشأن الرحيل عن الفريق الكتالوني، خلال الصيف المقبل، عقب نهاية عقده.

وكان بوسكيتس قد شارك رفقة المنتخب الإسباني، في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، قبل أن يودع المونديال من ثمن النهائي أمام المغرب بركلات الترجيح.

وقدم بوسكيتس آداء جيد في بعض الأحيان مع المنتخب الإسباني، خلال المونديال، ولكنه ليس متميز، استمرار لتباين مستواه الفني منذ الموسم الماضي مع برشلونة.

ويتعرض بوسكيتس في أخر موسمين، للكثير من الانتقادات بسبب التراجع الكبير في آدائه، خاصة مع تواجد الهولندي فرينكي دي يونج الذي قد يلعب دوره في قطع الكرة وتوزيع الآداء في الملعب.

ويمتلك بوسكيتس بالفعل اتفاق مع إنتر ميامي الأمريكي، من أجل الانتقال لصفوفه، لإنهاء مسيرته الكروية في صفوفه.

ميسي كلمة السر في بقاء بوسكيتس مع برشلونة: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن سيرخيو بوسكيتس بات يدرس حاليا تجديد تعاقده مع برشلونة، لمدة موسم أخر خاصة مع اقترب ليونيل ميسي من الاستمرار مع باريس سان جيرمان.

وأوضحت أن بوسكيتس رغم اتفاقه المسبق مع إدارة إنتر ميامي الأمريكي، إلا أنه قد يؤجل الانتقال للدوري الأمريكي، خاصة أنه يريد اللعب مجددا مع زميله السابق ليونيل ميسي.

وأشارت إلى أن بوسكيتس بصدد إعلان تأجيل انتقاله لإنتر ميامي، لحين رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان، والانتقال سويا للفريق الذي يملكه النجم الإنجليزي ليونيل ميسي.

وأكدت أن بوسكيتس قد يجدد تعاقده مع برشلونة، بحسب رغبة تشافي والإدارة لمدة موسم أخر حتى صيف عام 2024.

اقرأ أيضا

برشلونة يرفض التخلي عن القائد بوسكيتس

جماهير برشلونة تختار.. نريد هذا اللاعب بدلا من ليفاندوفسكي

حمل تطبيق سعودي الآن