حجازي يرد على "مركز شراحيلي".. ويرفض كشف سر الاتحاد أمام أبها

تاريخ النشر: 31/12/2022
120
منذ سنة
حجازي يرد على مركز شراحيلي.. ويرفض كشف سر الاتحاد أمام أبها

أعرب المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته بالفوز على أبها، مؤكدًا أنه ليست هناك مباراة سهلة في الدوري السعودي.

وحقق الاتحاد فوزًا على مضيفه أبها بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وأضاف حجازي، خلال تصريحات لفضائية SSC عقب المباراة، "فوز مهم جدًا واستمرارًا للمباريات الجيدة التي نقدمها. مباراة أبها على ملعبه لا تكون سهلة مطلقًا، لقد عانينا في المباراة، ولكن الأهم هو الـ3 نقاط".

وحول سر خطة المدير الفني نونو سانتو، بوضع حجازي في الجهة اليمنى بقلب الدفاع، وأحمد شراحيلي في الجهة اليسرى، قال حجازي "هذه أمور فنية تكتيكية بحتة، ولها سبب من وجهة نظر المدرب".

وأضاف "شراحيلي لاعب مهم جدًا ويستطيع اللعب في كافة الأماكن، والمدرب أجرى هذا التغيير لسبب تكتيكي (رافضًا الكشف عنه)".

وعن سر تألق دفاع الاتحاد، والحفاظ على نظافة الشباك في 7 مباريات من أصل 10 في مسابقة دوري روشن السعودي، قال حجازي "الحارس مارسيلو (جروهي) يقدم موسمًا رائعًا ويكون في خدمة الفريق دائمًا ما احتجنا إليه، والفريق يقدم عملًا تكتيكيًا عاليًا".

شراحيلي: الجبهة اليمنى صعبة

من جانبه، قال المدافع أحمد شراحيلي "الحمد لله على هذا الفوز المهم، الطقس أثر علينا في المباراة، فالأجواء باردة ونسبة الأكسجين أثرت علينا، وفريق أبها قدم مستوًا ممتازًا وأحرجنا اليوم، ولكن أهم شيء هو النقاط الثلاث، والقادم أفضل".

وعن تألق الدفاع ولعبه في الجبهة اليمنى، قال شراحيلي "الفضل لله ثم تركيزنا كلاعبين، وليس أنا وحجازي فقط، لم نحافظ على نظافة الشباك اليوم ولكن الحمد لله، لا يزال تأقلمي مع المركز الجديد فيه صعوبة، ولكن بإجمالي ما أقدمه في الجبهة اليمنى هذا شيء جيد، وسبب التغيير هو تكتيك معين طلبه المدرب مني أنا وحجازي".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 24 نقطة، ليصعد مؤقتًا إلى وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن الشباب المتصدر، بينما يأتي أبها في المركز الثامن، برصيد 16 نقطة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بـرائعة رومارينيو وتألق غروهي.. الاتحاد ينجو من فخ أبها الخطير

دوري السيدات| الاتحاد يزيد جراح سما بـ14 هدفا

حمل تطبيق سعودي الآن