حارس الباطن: نخسر بنفس السيناريو.. والحريجي: نملك فرصة البقاء

تاريخ النشر: 31/12/2022
141
منذ سنة
حارس الباطن: نخسر بنفس السيناريو.. والحريجي: نملك فرصة البقاء

أعرب مارتن كمبانيا، حارس مرمى فريق الكرة بنادي الباطن، عن أسفه إزاء الخسارة الكبيرة أمام الطائي برباعية، مؤكدًا أن الباطن يخسر بنفس السيناريو في كل مباراة.

وحقق الطائي فوزًا كبيرًا على نظيره الباطن بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منفاسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال كمبانيا، خلال تصريحات لفضائية SSC، "كنا أفضل في الشوط الأول، ولكننا نخسر بنفس السيناريو، بهجمة من كرات عرضية".

في المقابل، أعرب حارس الباطن عن تفاؤله بتحسن نتائج الفريق في المباريات القادمة، بعد إبرام النادي لتعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية، قائلًا "الأمور ستختلف مع قدوم اللاعبين الجدد بالفترة الشتوية، ومن بداية الموسم ونحن نجهز لاعبينا الشباب، من أجل المنافسة، ولكن المنافسين يمتلكون لاعبين على مستوى عالٍ".

الحريجي: لا تزال لدينا فرصة للبقاء

من جانبه، قال باسم الحريجي، لاعب الباطن، "لم نأت من حفر الباطن إلى حائل، من أجل الخسارة أو حتى الخروج بالتعادل، وأقول إنه مازالت لدينا فرصة للبقاء في الدوري، وفي شهر يناير سيكون لدينا أسماء جديدة".

وتجمد رصيد الباطن عند نقطة واحدة من 11 مباراة، في المركز السادس عشر والأخير في ترتيب دوري روشن السعودي، حيث يعد الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي انتصار في الدوري.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دوري روشن| الرائد يستعيد توازنه ويثأر من الباطن بعد وداع الكأس

دوري روشن| الطائي يسجل رباعية.. والباطن يغرق في القاع

حمل تطبيق سعودي الآن