مدرب النصر: صفقة رونالدو "خارقة" وأبو بكر يعاني من إصابة

تاريخ النشر: 01/01/2023
311
منذ سنة
مدرب النصر: صفقة رونالدو خارقة وأبو بكر يعاني من إصابة

أعرب رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته بصفقة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، واصفًا التعاقد بـ"الأمر الخارق".

وأعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع كرستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يونيو 2025، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 2 مليون يورو في السنة الواحدة.

طالع أيضًا: النصر يحتفل برونالدو.. ويتصدر برأسية أبو بكر "الغاضب" في الخليج

وذكر جارسيا، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الخليج والنصر، أن كرستيانو رونالدو صفقة قويةو خارقة في الدوري السعودي ونادي النصر، مؤكدًا انتظاره لوصول اللاعب من أجل التأقلم مع زملائه الجدد، والاستعداد للمشاركة في المباريات.

وحقق النصر، فوزًا على مضيفه الخليج بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "السبت"، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع أيضًا: كواليس نارية.. "حقيقة غضب أبو بكر وموعد وصول رونالدو إلى النصر"

وعن المباراة، قال جارسيا "لقاء الخليج كان صعبًا، والمنافس منظم للغاية، والأهم هو الخروج بالفوز وشباك نظيفة، لقد سنحت لنا العديد من الفرص التي لم نستغلها، وآخرها كانت لتاليسكا، وكان تركيزنا أقل في الشوط الثاني ولكننا حققنا الفوز".

جارسيا يدافع عن أبو بكر

وعن سبب الخروج المفاجئ للمهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، من ملعب المباراة، قبل الشوط الثاني، قال جارسيا إن اللاعب شعر بإصابة في العضلة الأمامية، فيم تم إشراك أيمن يحيى الذي شعر بآلام أيضًا.

ورفع النصر رصيده إلى 26 نقطة من 11 مباراة، ليعود إلى صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن الشباب، الوصيف بـ25 نقطة من 10 مباريات، بينما تجمد رصيد الخليج، عند 4 نقاط من 11 مباراة، ليحتل المركز الخامس عشر، وقبل الأخير.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

النصر يمهد الطريق لليونيل ميسي للعبث بإرث رونالدو في دوري الأبطال

رسالة ثنائي النصر بعد التعاقد مع كرستيانو رونالدو.. نقلة كبيرة

حمل تطبيق سعودي الآن