مفاجأة.. صفقتان من العيار الثقيل على طاولة مفاوضات الأهلي

تاريخ النشر: 01/01/2023
2727
منذ سنة
مفاجأة.. صفقتان من العيار الثقيل على طاولة مفاوضات الأهلي

كشفت تقارير صحفية، عن توصل إدارة الأهلي برئاسة وليد معاذ، إلى اتفاق مع الثنائي المتألق بدوري روشن السعودي، لتدعيم صفوف الراقي خلال الفترة القادمة. 

وكان الأهلي قد أعلن عن أولى صفقاته الشتوية، بالتعاقد مع فهد الرشيدي، لاعب فريق الكرة بنادي التعاون، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول.

وفقا لتقارير صحفية، اليوم الأحد، فأن إدارة وليد معاذ، تمتلك موافقة اللاعب سميحان النابت نجم فريق التعاون، للانتقال إلى الأهلي خلال الميركاتو الشتوي. 

وأصبح انتقال سميحان النابت إلى الأهلي مسألة وقت، كما هناك صفقة أجنبية على طاولة مجلس إدارة الراقي، من أجل العودة سريعا لدوري المحترفين السعودي. 

وكتب الإعلامي الرياض خالد الزهراني، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عُرضت خدمات اللاعب التونسي الدولي نعيم السليتي على إدارة النادي الأهلي للتعاقد معه خلال الفترة الشتوية الحالية". 

وتسعى إدارة وليد معاذ لتدعيم صفوف الفريق الأول وتلبية طلبات المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، من أجل تحقيق أول الأهداف بالعودة لدوري المحترفين.

ويحتل الأهلي المركز السادس في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 21 نقطة من 12 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الفيصلي المتصدر.

اقرأ أيضا

الأهلي يواصل التعثر.. ويتعادل مع الساحل في مباراة الـ4 أهداف

الأهلي يفاجئ جماهيره بـقرارات تهز الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن