مدرب يوفنتوس يتحدث عن رونالدو

تاريخ النشر: 27/10/2018
708
منذ 5 سنوات
مدرب يوفنتوس يتحدث عن رونالدو

هنأ ماسمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، لاعبي فريقه بالفوز الصعب الذي حققه على إمبولي بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كارلو كاستيلاني" ضمن الجولة 10 من الدوري الإيطالي.

يوفنتوس تأخر في الشوط الأول بنتيجة 1/0 لمصلحة أصحاب الأرض، لكن رونالدو سجل هدفين ليفوز السيدة العجوز بنتيجة 2/1.

وقال أليجري في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "لاعبي الفريق ظهروا بمستوى رائع أمام إمبولي الذي قدم مباراة متميزة أيضا، وأُهنيء لاعبيه على هذا الأداء".

عن عدم مشاركة كيليني، قال: "اللاعب شعر ببعض الإرهاق لذلك فضلت عدم المغامرة به، والاعتماد على روجاني، الفريق يمتلك 5 مدافعين على مستوى عالي لذلك لم يتأثر الأداء بغياب القائد كيليني".

وأوضح مدرب يوفنتوس أنه فضل الاعتماد على بينتانكور في منطقة الوسط المدافع أمام خط الدفاع، مفضلا إعطاء الحرية للبوسني ميراليم بيانيتش في وسط الملعب من أجل صناعة اللعب في المناطق الخالية من لاعبي الفريق المنافس.

أليجري أشاد بديبالا، وقال: "المهاجم الأرجنتيني قدم مباراة ممتازة خاصة في الشوط الثاني، هو لاعب عظيم، ولاعب قوي، من نوعية اللاعبين الذين يقدمون أداء أفضل كلما شاركوا في اللقاءات".

وأكد أليجري أن دي تشيليو قدم مباراة متميزة في الجانب الأيمن بديلا لكانسيلو، وأوضح أنه فضل الدفع بدي تشيليو من أجل إعطائه حساسية المباريات بسبب عدم مشاركته منذ فترة طويلة.

أليجري أنهى حديث بكيل المديح للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقال: "هو لاعب غير عادي، أتمنى من اللاعبين السير على خطاه في التدريبات، يجب على اللاعبين الاستمتاع بالتدريبات مثلما يفعل هو، أحزن عندما أرى لاعبين لا يستمتعون بالتدريبات".

رونالدو وصل للهدف رقم 7 في الدوري الإيطالي بفارق هدفين عن مهاجم جنوى بياتك المتصدر.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة بفارق 7 نقاط عن نابولي الوصيف الذي سيلعب غدا مع روما.

اقرأ أيضا

الكالتشيو| رونالدو ينقذ يوفنتوس من أول خسارة بثنائية رائعة أمام إمبولي

مورينيو يطالب ثنائي دفاع يوفنتوس بإلقاء محاضرات جامعية

حمل تطبيق سعودي الآن