أنشيلوتي ينتصر لإنريكي بعد رحيلة.. نجوم ريال مدريد "فاشلين" 

تاريخ النشر: 08/01/2023
127
منذ سنة
أنشيلوتي ينتصر لإنريكي بعد رحيلة.. نجوم ريال مدريد فاشلين 

يبدو أن لويس إنريكي المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني، قد انتصرت وجهة نظره في النهائية، بشأن عدد استدعاء عدد من لاعبي ريال مدريد، لقائمة لاروخا، في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وودع منتخب إسبانيا، نهائيات كأس العالم "قطر" من ثمن النهائي، بالخسارة أمام المغرب بركلات الترجيح، وهو ما أدى لإستقالة لويس إنريكي من منصبه مدربا للاروخا.

وتعرض إنريكي للكثير من الانتقادات قبل المونديال، بسبب عدم استدعاء عدد من لاعبي ريال مدريد، باستثناء الثنائي كارفاخال وماركو أسينسيو.

وتعرض ريال مدريد بالأمس، لخسارة قاسية أمام فياريال بهدفين لواحد، على ملعب لاسيراميكا في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

لويس إنريكي يفوز برهانه: 

شهدت مواجهة ريال مدريد بالأمس ضد فياريال، خلو التشكيل الأساسي للفريق الملكي، من أي لاعب يحمل الجنسية الإسبانية، من قبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إنريكي أثبت بأنه على حق بعدم استدعاء لاعبي ريال مدريد الإسبان، لأنهم في الأساس لم يحصلوا على ثقة مدربهم كارلو أنشيلوتي.

وانتشر وسم يوم أمس على "تويتر" يطالب بالاعتذار للويس إنريكي، وأن لاعبي ريال مدريد الإسبان ليسوا إلا مجموعة من الفشلة، حتى أنهم لا يشاركوا مع فريقهم في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

لغز ريال مدريد مع أنشيلوتي يقدم هدية ثمينة لبرشلونة تشافي

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم بايرن ميونخ.. حلم أنشيلوتي

حمل تطبيق سعودي الآن