الكلاسيكو| فالفيردي: لم أتوقع الفوز بهذه النتيجة الكبيرة

تاريخ النشر: 28/10/2018
489
منذ 5 سنوات
الكلاسيكو| فالفيردي: لم أتوقع الفوز بهذه النتيجة الكبيرة

أعرب إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه أمام ريال مدريد بنتيجة 5/1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو" ضمن الجولة 10 من الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة وفقا لما نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لأكون صادقا، كنت انتظر الفوز لكن ليست هذه النتيجة الكبيرة".

تابع: "ريال مدريد حاول تقديم مباراة جيدة, لكنهم فشلوا, ثم جاءت نتيجة كبيرة لأننا لعبنا في المساحات الفارغة, لذلك فقد لاعبو ريال مدريد السيطرة خلال اللقاء".

واصل: "في الشوط الثاني تغير أسلوب ريال مدريد ولعبوا بـ3 مدافعين مع أطراف متقدمة، مما تسبب في وجود خلخلة في دفاع فريقنا مما نتج عنه استقبال هدف مارسيلو، لكننا تداركنا الموقف، وعدنا في المباراة وجعلناهم يدافعون".

مدرب برشلونة كشف عن حالته عقب المباراة، وقال: "إذا فزت أذهب لأنام مرتاح وإذا خسرت أكون على بعد خطوة من النار

فالفيردي تحدث عن ميسي في تصريحاته، قائلا: "كان أسبوع هاما بعد إصابة ميسي ونحن سعداء بالفوز بثلاث مباريات صعبة جدا، أتمنى أن نفوز بالمباراة القادمة ضد رايو فاليكانو لنواصل الاحتفاظ بالصدارة".

واختتم قائلا: "الفريق يفتقد ميسي حقا، لا زلنا في شهر أكتوبر, دعونا نرى ما سيحدث في أبريل على الرغم من الظروف الصعبة التي نمر بها".

ويعتبر هذا الفوز الأول لفالفيردي في الكامب نو منذ توليه مسئولية برشلونة في صيف العام الماضي.

بتلك النتيجة اعتلى برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الوصيف، بينما تراجع ريال مدريد للمركز التاسع برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضا

الكلاسيكو| كاسيميرو عن السقوط "المذل" أمام برشلونة: إنها كارثة كبرى

الكلاسيكو| سواريز أفضل لاعب أمام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن