نشرة النصر| مصادرة أموال العالمي.. وكارينيو مهدد بـ"الإقالة"

تاريخ النشر: 29/10/2018
710
منذ 5 سنوات
نشرة النصر| مصادرة أموال العالمي.. وكارينيو مهدد بـالإقالة

يستعد نادي النصر، لمواجهة هامة أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في محاولة لتصحيح المسار، بعد التعادل المفاجئ أمام الفيحاء.

ويتصدر النصر، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الهلال "الوصيف"، الذي يملك لقاء مؤجل أمام الاتفاق.

وعلى مدار الساعات الماضية، شهد البيت النصراوي، العديد من الأحداث المثيرة، وأهمها الحملة ضد الأوروجوياني دانيال كارينيو، المدير الفني للفريق الأول، والتي تطالب بإقالته، بسبب أخطائه المتكررة في المباريات.

ويستعرض "سعودي. كوم"، أبرز أخبار النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية..

* مستقبل غامض

أصبح كارينيو، مهددًا بالإقالة، بعد قراراته الفنية الخاطئة، في المباريات الأخيرة، والتي ظهرت جلية في مواجهة الفيحاء الأخيرة، والتي تعادل فيها الفريق، بالتعادل (1-1).

* الرحيل النهائي

أعلن حسن الراهب، مهاجم الفريق الأول، الرحيل نهائيًا عن نادي النصر، والانتقال إلى الشباب، خلال الفترة القادمة.

* تصحيح المسار

عقد الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة دانيال كارينيو، اجتماعًا مع اللاعبين، قبل التدريبات، لتصحيح الأخطاء، قبل مواجهة الأهلي المرتقبة، يوم السبت المقبل.

* مباراة القمة

لم يشرك الأرجنتيني بابلو جويدي، المدير الفني للنادي الأهلي، نجمه عبدالله السعيد، في مباراة وفاق سطيف، من أجل تجهيزه لمواجهة النصر.

* مصادرة الأموال

أعلن مشرف نادي الفيحاء، مصادرة أموال النصر، في الاحتجاج الذي تقدم به ضد عدم أحقية عبدالله كنو، لاعب الفريق، في المواجهة الماضية بينهما، وذلك بعد رفضه.

اقرأ أيضا

ضمك يخنق الهلال والنصر بريمونتادا رائعة أمام الطائي

النصر يتلقى هدية من باريس سان جيرمان في الميركاتو.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن