كأس آسيا تفجر أزمة الملاعب في دوري روشن.. ماذا قال اتحاد القدم

تاريخ النشر: 01/02/2023
297
منذ سنة
كأس آسيا تفجر أزمة الملاعب في دوري روشن.. ماذا قال اتحاد القدم

تشهد الساعات الأخيرة أزمة كبيرة بسبب الملاعب التي تستضيف مباريات دوري روشن السعودي، وسوف تدخل في أعمال الصيانة استعدادًا لتنظيم كأس الأمم الآسيوية 2027.

وعُقِد صباح اليوم الأربعاء، اجتماع الجمعية العمومية الـ 33، للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في العاصمة البحرينية "المنامة"، حيث تمت مناقشة ملف السعودية "الوحيد"، لاستضافة البطولة القارية، وعليه أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فوز المملكة العربية السعودية رسميًا، بحق استضافة بطولة كأس آسيا 2027.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

وتعقيبا على الأزمة، قال ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم:"المملكة لديها عدد كبير من الملاعب، ووكالة المنشآت في وزارة الرياضة لديها خطة لذلك، وسيتم الإعلان من قبل رابطة دوري المحترفين عن أماكن إقامة المباريات".

وفي الإطار ذاته، قال إبراهم القاسم، أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم، خلال ظهوره عبر شاشة الإخبارية:"الملف يحتوي على خمس ملاعب في مدينة الرياض وثلاث ملاعب في مدينة الدمام وملعبين في جدة، الإخوان في وكالة الشؤون الفنية في وزارة الرياضة قاموا بجهد كبير جدا في الفترة الماضية بتجهيز منشآت بحيث أنها تستضيف مباريات الدوري، ومن ناحية الوقت الذي تحتاجه لإعادة تهيئة هذه الملاعب لن تكون عائق لإقامة أي مسابقات ".

ويتصدر النصر جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الهلال الوصيف، ونقطتين عن الشباب صاحب المركز الثالث.

اقرأ أيضًا..

الأهلي والأخدود.. الموعد والتشكيل المتوقع ورقم سلبي للراقي

اقرأ أيضا

رسميا.. مواعيد وملاعب الأدوار الإقصائية لدوري أبطال آسيا

كلمة الأمير محمد بن سلمان بعد فوز السعودية بتنظيم كأس آسيا 2027

حمل تطبيق سعودي الآن