بن نافل يصيب جماهير الهلال بالحسرة..هل عزم عدم الترشح لفترة جديدة

تاريخ النشر: 13/02/2023
699
منذ سنة
بن نافل يصيب جماهير الهلال بالحسرة..هل عزم عدم الترشح لفترة جديدة

انتابت مشاعر القلق جماهير وعشاق قلعة زعيم آسيا، بعد حديث رئيس نادي الهلال فهد بن نافل، عن مستقبله، وهل سيترشح لفترة رئاسية جديدة. 

فهد بن نافل يلمح  للرحيل عن رئاسة الهلال

فهد بن نافل يلمح للرحيل عن رئاسة الهلال

وفي تصريحات صحفية، نقلها الإعلامي حمد الصويلحي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن رئيس الهلال فهد بن نافل وهل نيته الترشح لفترة رئاسية جديدة. 

ورد فهد بن نافل، قائلا: "الحديث عن هذا الموضوع سابق لأوانه، لدينا استحقاقات مقبلة أهم يجب التركيز عليها، وأتوقع أني ما قصرت إن شاء الله". 

اقرأ أيضا.. 

"اللاعبون بهم غصة"| سعود كريري يعتب على جماهير الهلال.. ماذا حدث 

قرار يهز الشارع الرياضي.. الهلال "يفرط" في الدوري السعودي 

وتكهنت الجماهير الهلالية، برحيل بن نافل عقب فترته الأولى، والتي تنتهي بعد أقل من أربعة أشهر من الآن، كما في الصور التالية.. 

وتكهنت الجماهير الهلالية، برحيل بن نافل عقب فترته الأولى، والتي تنتهي بعد أقل من أربعة أشهر من الآن، كما في الصور التالية.. وتكهنت الجماهير الهلالية، برحيل بن نافل عقب فترته الأولى، والتي تنتهي بعد أقل من أربعة أشهر من الآن، كما في الصور التالية.. وتكهنت الجماهير الهلالية، برحيل بن نافل عقب فترته الأولى، والتي تنتهي بعد أقل من أربعة أشهر من الآن، كما في الصور التالية.. وتكهنت الجماهير الهلالية، برحيل بن نافل عقب فترته الأولى، والتي تنتهي بعد أقل من أربعة أشهر من الآن، كما في الصور التالية.. وتكهنت الجماهير الهلالية، برحيل بن نافل عقب فترته الأولى، والتي تنتهي بعد أقل من أربعة أشهر من الآن، كما في الصور التالية.. وتكهنت الجماهير الهلالية، برحيل بن نافل عقب فترته الأولى، والتي تنتهي بعد أقل من أربعة أشهر من الآن، كما في الصور التالية.. وتكهنت الجماهير الهلالية، برحيل بن نافل عقب فترته الأولى، والتي تنتهي بعد أقل من أربعة أشهر من الآن، كما في الصور التالية.. وتكهنت الجماهير الهلالية، برحيل بن نافل عقب فترته الأولى، والتي تنتهي بعد أقل من أربعة أشهر من الآن، كما في الصور التالية.. 

إنجازات فهد بن نافل خلال رئاسته لنادي الهلال

فهد بن نافل يلمح للرحيل عن الهلال ويصيب الجماهير بالحسرة

وكان ابن نافل، تولى رئاسة نادي الهلال، في يونيو من عام 2019، خلفًا لـ عبدالله الجربوع، الذي كلفته وزارة الرياضة عقب استقالة الأمير محمد بن فيصل.

يذكر أن، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حقق 8 بطولات في عهد الرئيس فهد بن نافل، منها الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين 3 مرات متتالية، كما حصد لقب دوري أبطال آسيا مرتين، بالإضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي وكأس سوبر لوسيل، وشارك الزعيم الهلالي في بطولة كأس العالم للأندية 3 مرات حيث حقق المركز الرابع في نسختي 2019 و2021، والمركز الثاني “الميدالية الفضية” في نسخة 2022 بالمغرب.

طالع أيضا.. 

تأجيل مباراة الهلال والفيحاء.. "تعرف على الموعد الجديد" 

بـ"رسالة لجماهير الهلال".. سعود عبدالحميد يحرج الاتحاد 

بن نافل يحرج النصر: "الهلال بيض الوجه وكرة القدم ليست لاعب واحد" 

اقرأ أيضا

52 مليون إلى الهلال.. ودياز وبن نافل في مباراة الأهلي وريال مدريد

بن نافل يوجه رسالة إلى النصر وحقيقة إقالات الهلال الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن