مفاجأة للنصر.. "فيفا" يرد على الهلال في شكوى تاليسكا

تاريخ النشر: 14/02/2023
17578
منذ سنة
مفاجأة للنصر.. فيفا يرد على الهلال في شكوى تاليسكا

استشهد الناقد الرياضي محمد الدويش، بواقعة قانونية حدثت خلال كأس العالم للأندية لحسم مصير أزمة البرازيلي أندرسون تاليسكا المحترف بصفوف النصر، بعد تقديم إدارة الهلال شكوى رسمية ضده. 

"فيفا" يحسم شكوى الهلال ضد تاليسكا نجم النصر

"فيفا" يحسم شكوى الهلال ضد تاليسكا نجم النصر

تاليسكا هز الوسط الرياضي، عندما خرج بتصريحات تضمنها فيديو وثائقي نشره موقع النصر الرسمي، أكد خلالها أن الدعم التحكيمي سبب فوز الهلال في جميع مبارياته.

وقال محمد الدويش، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء، "تصريح تاليسكا لا يوجد فيه اتهام بأنّ الهلال يرشي الحكام." 

شاهد فيديو تقديم الجولة الـ17 من الدوري

دوري روشن 17| النصر والشباب والاتحاد في صراع الوصول للنقطة 40 

وتابع الإعلامي الرياضي: "عبارة (لولا الحكام لما فاز هذا الفريق)، قيلت عن فرق أخرى، ولم تعامل كاتهام، وإنما كأخطاء حكام، آخر من قالها مدرب فلامنجو وبعض لاعبيه ومع ذلك لم يعاقبهم فيفا." 

وأكد الدويش أن ما يتردد عن إيقاف اللاعب لفترة طويلة، ما هو إلا محاولة لإبعاد نادي النصر عن المنافسة بلغت ذروتها مع ظهور تلك التصريحات.

يذكر أن الهلال تقدم بشكوى رسمية ضد تاليسكا، بسبب تصريحاته في "فيلم النصر"، عندما قال البرازيلي: "لو لم يحصل الهلال، على دعم تحكيمي، لخسر في جميع مبارياته".

وبات نجم العالمي، مُهددًا بالإيقاف "سنة" كاملة، مع غرامة مالية ضخمة، بسبب تشكيكه في نزاهة التحكيم والجهات المسؤولة عن اللعبة في المملكة، وفقًا للوائح لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

اقرأ أيضا.. 

قالوا عن تأجيل الهلال والفيحاء| استقالة المسابقات وإيقاف الدوري 

الاتحاد يحسم موقفه النهائي من شراء عقد هيلدر كوستا 

على خطى النصر.. الشباب يقترب من التوقيع مع مهاجم عالمي "مفاجأة" 

اقرأ أيضا

تحذير طبي إلى النصر.. تاليسكا وبيتي مهددان بالغياب طويلا

هل يتعرض تاليسكا للإيقاف؟.. الموقف القانوني كاملا

حمل تطبيق سعودي الآن