أخبار الاتحاد اليوم| صفقة نيمار.. "شكوك" حمد الله وعودة شراحيلي

تاريخ النشر: 14/02/2023
560
منذ سنة
أخبار الاتحاد اليوم| صفقة نيمار.. شكوك حمد الله وعودة شراحيلي

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي الاتحاد، اليوم "الثلاثاء"، وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2022-2023.

أخبار الاتحاد اليوم

أخبار الاتحاد اليوم

ويحل فريق الاتحاد ضيفا على نظيره الاتفاق، على استاد الأمير محمد بن فهد، في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث بترتيب جدول دوري روشن السعودي موسم 2022-2023، برصيد 37 بفارق الأهداف عن النصر المتصدر، بينما يقبع الاتفاق في المركز العاشر عشر برصيد 19 نقطة.

وكان الاتحاد قد تأهل لملاقاة الفيحاء في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الخامسة والنصف مساء الاثنين الموافق 13 مارس الجاري، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. 

أخر آخبار الاتحاد اليوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير الجاري

غاب عبد الرزاق حمد الله، عن تدريبات الاتحاد، في ظل الإصابة التي تعرض لها أمام العدالة، وواصل المهاجم المغربي تدريباته العلاجية في العيادة الطبية للنادي، وسط غموض بشأن إمكانية جاهزيته لمباراة الاتفاق.

أصبحت مشاركة أحمد شراحيلي مدافع الاتحاد، في يد البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق، وذلك بعد جاهزية اللاعب بنسبة 100%.

تتجه إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، لعدم تفعيل بند شراء عقد اللاعب هيلدر كوستا، بعد انتهاء فترة إعارته في صفوف ليدز يونايتد الإنجليزي، بتوصية من المدرب البرتغالي نونو سانتو.

أشار الناقد الرياضي فهد المحياوي، إلى تفاوض الاتحاد مع نيمار دا سيلفا؛ بعد أن عرضه باريس سان جيرمان لـ"البيع"، مقابل 100 مليون يورو "375 مليون ريال سعودي"، في حال انضمامه للعميد سيحصل البرازيلي على راتب 200 مليون يورو "750 مليون ريال سعودي"، في الموسم الرياضي الواحد. 

حمل تطبيق سعودي الآن