ميسي يحقق حلم نجم بايرن ميونخ بعد 3 سنوات من التأجيل

تاريخ النشر: 15/02/2023
286
منذ سنة
ميسي يحقق حلم نجم بايرن ميونخ بعد 3 سنوات من التأجيل

تحقق حلم الكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لبايرن ميونخ، وحصل أخيرا على قميص الأسطورة ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، خلال مواجهة الفريقين بالأمس في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ألفونسو ديفيز يحصل على قميص ليونيل ميسي: 

ديفيز وميسي

تبادل الثنائي ليونيل ميسي وألفونسو ديفيز القمصان عقب مواجهة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الألماني، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك الثنائي في فوز بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان، بهدف دون مقابل، حيث بات الفريق البافاري قريبا من بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوجه ديفيز إلى ميسي عقب اللقاء، للحصول على قميصه الذي يحمل الرقم "30" مع باريس سان جيرمان، وهو ما كان بمثابة حلم للنجم الكندي.

وتأخر حلم ديفيز في الحصول على قميص ميسي لمدة 3 سنوات، وذلك عندما أراد ذلك عقب مواجهة بايرن ميونخ وبرشلونة الإسباني الشهيرة التي فاز بها الفريق البافاري (8-2)، في ربع نهائي دوري الأبطال 2020.

وأكد ديفيز بأن تبادل القمصان مع ميسي، كان بمثابة حلم بالنسبة له، ولكنه تأجل كثيرا، خاصة أن ليونيل كان منزعجا للغاية عقب لقاء عام 2020، خاصة أن برشلونة خسر وقتها بـ 8 أهداف.

احتمالات تأهل باريس وبايرن ميونخ لربع نهائي دوري أبطال أوروبا: 

وسيكون باريس سان جيرمان، للفوز بفارق هدفين في لقاء الإياب، من آجل التأهل مباشرة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، بات بايرن ميونخ في حاجة للتعادل بأي نتيجة، أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب أليانز ستاديوم، يوم السابع من مارس المقبل.

تابع أيضا..

ميسي يهدد باريس بخيار الهلال ونيمار ينهي مشروع الخليفي 

بايرن ميونخ يقهر باريس في فرنسا ويقترب من ربع نهائي دوري الأبطال 

راموس إلى النصر في الصيف.. "رد عاجل من مدافع باريس سان جيرمان" 

اقرأ أيضا

هل ينجح باريس سان جيرمان في طرد نيمار؟.. مخطط كامبوس

راموس إلى النصر في الصيف.. رد عاجل من مدافع باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن