أخبار النصر اليوم| إيقاف رونالدو ومفاجأة تاليسكا وتطور صفقة العين

تاريخ النشر: 15/02/2023
6575
منذ سنة
أخبار النصر اليوم| إيقاف رونالدو ومفاجأة تاليسكا وتطور صفقة العين

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي النصر، اليوم "الأربعاء"، وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2022-2023.

نشرة النصر اليوم الأربعاء 15 فبراير 2023

نشرة النصر اليوم الأربعاء 15 فبراير 2023ويستضيف النصر نظيره التعاون، على ملعب مرسول بارك بالرياض، في السادسة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي النصر، اليوم "الأربعاء"..

- شارك تاليسكا في تدريبات النصر الجماعية اليوم الأربعاء بعد تعافيه من الإصابة، وتأكدت جاهزيته لمواجهة التعاون، في دوري روشن، وسيصل ألفارو إلى الرياض اليوم بعد انتهاء فحوصاته في إسبانيا، وأنباء عن صعوبة مشاركته في لقاء التعاون!. 

- قرر البرازيلي شاموسكا مدرب التعاون، الاعتماد على المهديوي وميدران، لمراقبة البرتغالي كريستيانو رونالدو، بهدف تحجيم خطورته.

- أشارت صحيفة "الشرق الأوسط"، إلى مشاركة نادي النصر في البطولة العربية، ممثلًا عن المملكة العربية السعوديه في كأس الملك سلمان بطلب من الاتحاد السعودي.

- أكدت صحيفة "البطولة" المغربية، أن مجلس إدارة نادي النصر، جدد رغبته في التعاقد مع نجم العين الإماراتي سفيان رحيمي، ووضعته ضمن قائمة الأسماء التي المرشحه للانضمام للعالمي في الموسم القادم.

حمل تطبيق سعودي الآن