زووم روشن| رونالدو رجل مباراة النصر والتعاون "أرقام مبهرة"

تاريخ النشر: 17/02/2023
501
منذ سنة
زووم روشن| رونالدو رجل مباراة النصر والتعاون أرقام مبهرة

يواصل البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تقديم عروضه المبهرة، ويقود العالمي للفوز على التعاون، في دوري روشن السعودي. 

رونالدو يقود النصر للفوز على التعاون

رونالدو يقود النصر للفوز على التعاون

رونالدو قاد النصر للفوز على التعاون، بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- كريستيانو رونالدو رجل مباراة النصر والتعاون 

ساهم كريستيانو رونالدو في هدفي النصر، حيث صنع الهدف الأول، بعدما مرر كرة طولية من منتصف الملعب لزميله عبد الرحمن غريب الذي تمكن من تسجيلها معلنا عن تقدم النصر في المباراة.

كما صنع النجم البرتغالي الهدف الثاني للعالمي، بعدما مرر الكرة لزميله عبدالله مادو داخل منطقة الجزاء ليحرز الهدف الثاني للنصر ويفوز على التعاون (2-1). 

رونالدو لعب أمام التعاون 90 دقيقة، سدد أربع تصويبات منها ثلاثة داخل المرمى، ولمس الكرة 49 مرة، وصنع هدفين، وقام بأربعة تمريرات مفتاحية إضافة إلى وصول نسبة تمريراته الصحيحة لـ80%، وحصل على تقييم 8.2 كأفضل لاعب في المباراة، وفقا للموقع العالم "سوفا سكور".

- النصر يتصدر ترتيب دوري روشن

فوز النصر على التعاون، أعاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي إلى العالمي، برصيد 40 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتحاد الوصيف، بينما استقر التعاون في المركز الخامس برصيد 30 نقطة. 

اقرأ أيضا.. 

مفاجأة للهلال والاتحاد.. قرار رسمي عن ملاعب كأس الملك سلمان 

كريستيانو رونالدو يرغب في "رحيل" ثنائي النصر.. أبوبكر يفجرها 

حمل تطبيق سعودي الآن