الكشف عن تفاصيل عرض برشلونة "الخرافي" لميسي.. "اعتزال تاريخي"

تاريخ النشر: 23/02/2023
705
منذ سنة
الكشف عن تفاصيل عرض برشلونة الخرافي لميسي.. اعتزال تاريخي

يتواصل تسريب كواليس الاجتماع الذي جمع بين خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني، مع خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يوم الثلاثاء الماضي.

ويحاول برشلونة، الوصول لصيغة لإعادة العلاقات مع عائلة ميسي، من آجل إقناعه بالعودة للنادي من جديد، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويبدو أن العلاقة بين ليونيل ميسي وباريس سان جيرمان، قد اقتربت على النهاية، خاصة أن النجم الأرجنتيني قرر الرحيل وعدم تجديد عقده مع الفريق الباريسي.

وتحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة عن إمكانية عودة ميسي، بتأكيده بأن أبواب النادي دائما ستكون مفتوحة أمامه في أي وقت.

وكان ميسي قد غادر برشلونة في صيف عام 2021، بعد نهاية عقده، وفشل إدارة خوان لابورتا وقتها، في تسجيل عقده بسبب قواعد اللعب المالي النظيف الخاصة بالاتحاد الإسباني.

تابع أيضا.. 

تشافي يعلن موعد عودة ميسي إلى برشلونة.. "الصفقة اقتربت" 

ميسي يخون والده بسبب الهلال.. "مفاجأة القرن" 

ميلان يتسبب في أزمة كبرى لبرشلونة قبل مواجهة مانشستر يونايتد 

مباراة اعتزال تاريخية في ملعب كامب نو الجديد: 

ميسي وعائلته في ملعب كامب نو

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن خورخي ميسي اجتمع مع خوان لابورتا، من آجل إعادة العلاقات بين ليونيل والإدارة، والتي توترت بشدة ووصلت لطريق مسدود بعد رحيله عن برشلونة.

وأوضحت أن لابورتا تنافش مع خورخي ميسي، من آجل عودة ميسي بعقد يمتد لموسمين، حتى صيف عام 2025، ومن ثم إقامة مباراة وداع له في ملعب كامب نو.

وأشارت إلى أن لابورتا استعرض أمام خورخي ميسي، تفاصيل المباراة الوداعية التي ينوي برشلونة، إقامتها لتوديع ليو بعد العودة لملعب كامب نو في نهاية موسم 2024-2025.

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة الموسم المقبل، بعيدا عن ملعب كامب نو، الذي سيخضع للتجديد، لمدة قد تصل لموسمين حتى صيف عام 2025.

اقرأ أيضا

ميسي يخون والده بسبب الهلال.. مفاجأة القرن

رئيس برشلونة يفضح مخطط رابطة الدوري الإسباني في رحيل ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن