نجم مانشستر يونايتد يعترف: أريد قتل خصومي

تاريخ النشر: 25/02/2023
70
منذ سنة
نجم مانشستر يونايتد يعترف: أريد قتل خصومي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، للمواجهة المننتظرة أمام نيوكاسل، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كاراباو".

وحسم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي التأهل لدور الـ16، من منافسات الدوري الأوروبي، بعد الفوز على برشلونة الإسباني بنتيجة (2-1).

وكانت مواجهة الذهاب بين برشلونة ومانشستر يونايتد قد انتهت بالتعادل الإيجابي يوم الخميس الماضي، على ملعب كامب نو بهدفين لكل فريق.

تابع أيضًا..

خلاف حاد بين ميسي وزوجته بسبب الحلم الأمريكي.. ماذا تريد أنتويلا؟ 

ريال مدريد ضد أتلتيكو.. كل ما تريد معرفته عن قمة ديربي العاصمة 

اعتراف مثير من نجم مانشستر يونايتد

أكد الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، مدافع مانشستر يونايتد، أنه مستعد لفعل أى شئ حتي يحقق فريقه الانتصار.

وقال ليساندرو: "في بعض الأحيان أريد أن أقىًل الخصوم لكن لا يمكنني القيام بذلك وإلا فسيتم إيقافي في كل مباراة ألعبها، يجب أن أكون ذكيا وإنه لأمرٌ صعب حقًا، ولكن علي التحكم أيضًا، إنها ثقافتنا في الأرجنتين ونحن دائما هكذا."

وتابع: "كرة القدم، بالنسبة لنا [في الأرجنتين] هي كل شيء ولهذا السبب نحن نقدم دائمًا كل شيء نمتلكه، أتذكر عندما كنت صغيرًا جدًا، في الرابعة أو الخامسة، عندما أخسر كنت أبدأ في القتال وأبدأ في البكاء. لذلك فهو شيء لدينا في الدم وفي القلب."

وأكمل: "يجب ألا نحكم على المدربين أو اللاعبين في وقت مبكر جدًا لكنني مقتنع بأن هذا [ليساندرو] لن ينجح لأنه بحجمه لن يلعب في دفاع رباعي، ربما يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر وربما سيلعب في ثلاثة مدافعين لكن في الدفاع الرباعي لن يمكنه اللعب في البريميرليج." 

اقرأ أيضا

ماذا حدث لعصام الشوالي بلقاء مانشستر يونايتد وبرشلونة؟.. هدف صامت

بعد طلب تين هاج.. قرار تاريخي منتظر من مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن