ثنائي ضمك يكشف "الأزمة الكبرى" في ليلة السقوط بثلاثية النصر

تاريخ النشر: 25/02/2023
191
منذ سنة
ثنائي ضمك يكشف الأزمة الكبرى في ليلة السقوط بثلاثية النصر

أعرب فاروق شافعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، عن أسفه إزاء الخسارة الكبيرة أمام النصر، مؤكدًا أن الفروق الفنية كانت واضحة بين الفريقين.

وحقق النصر فوزًا كبيرًا على مضيفه ضمك بنتيجة (3-0)، ووقع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو على ثلاثية المباراة، التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر "جولة يوم التأسيس"، من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال شافعي، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، "لا تزال فترة الـ20 دقيقة الأولى تمثل أزمة لضمك، في المباريات الأخيرة، نمر بفترة صعبة، بعد توقف كأس العالم، نعاني من هبوط في المستوى، ولا نستطيع العودة، والنصر كان أقوى منا بكثير، والفروق كانت واضحة في الملعب، ولكن نسعى للعودة في المباريات القادمة".

من جانبه، قال عبد الإله الشمري، لاعب ضمك، "الحمد لله على كل حال، مبارك لجماهير النصر، حاولنا الإمساك بالكرة في الشوط الثاني، ولكن لم نوفق في المباراة".

وأضاف الشمري أنه مستعد للعب في أي وقت، وفق رؤية المدرب، كما أنه قادر على اللعب في أي مركز بالملعب، فيم أكد أن اللاعبين غير راضين عن ترتيب الفريق في الدوري السعودي".

وتجمد رصيد ضمك عند 22 نقطة من 18 مباراة، ليحتل المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما رفع النصر رصيده إلى 43 نقطة، لينفرد بصدارة الدوري.

اقرأ أيضًا..

ترتيب دوري روشن 18| رونالدو يبعد الشباب والاتحاد عن صدارة النصر

هدافي دوري روشن "18"| رونالدو يقفز 4 مراكز ويهدد صدارة تاليسكا

اقرأ أيضا

عودة واستبعاد في قائمة النصر لمباراة ضمك

ضمك يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن