أسطورة الهلال يتغنى بحارس النصر ونور يعترض على رونالدو وتاليسكا

تاريخ النشر: 27/02/2023
1402
منذ سنة
أسطورة الهلال يتغنى بحارس النصر ونور يعترض على رونالدو وتاليسكا

اعترض محمد نور، أسطورة الاتحاد ونجم النصر السابق، على ما يتردد أن تواجد الثنائي أندرسون تاليسكا وكريستيانو رونالدو في أرض الملعب معا يؤثر بالسلب على مستوى الفريق. 

ويتحدث الشارع الرياضي السعودي، عن تألق رونالدو في غياب البرازيلي أندرسون تاليسكا، وتحديدا مع تسجيل البرتغالي هاتريك أمام ضمك وآخر أمام الوحدة، في غضون 16 يومًا فقط، محققًا أرقمًا جديدة على دوري روشن.

ثلاثي النصر "رونالدو وتاليسكا وغريب قوة ضاربة للمنافسين

وقال محمد نور، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب SBC": "لا اتفق مع الحديث أن تواجد تاليسكا يؤثر على كريستيانو بالسلب داخل الملعب". 

وأضاف نجم النصر السابق: "أرى أن تواجد تاليسكا برفقة كريستيانو في الملعب يعد قوة ضاربة للمنافسين، إلى جانب عبدالرحمن غريب".

أسطورة الهلال يتغنى بحارس النصر

من جهة أخرى، أثنى محمد الدعيع أسطورة الهلال والمنتخب السعودي، على المستوى الذي يقدمه حارس المرمى نواف العقيدي مع نادي النصر. 

وقال أسطورة حراسة المرمى في المملكة: "نواف العقيدي حارس بارز، لو كنت إداري في النصر، لم أضم حارس أجنبي في وجود العقيدي، واستفيد بخانة الأجنبي للاعب في الملعب". 

وتابع الدعيع: "نواف العقيدي هو حارس المستقبل، وأعتقد السنة القادمة متأكد مائه بالمأئه إن النصر ما يحتاج حارس أجنبي، لأنه حارس شجاع صاحب شخصية". 

اقرأ أيضا..

"نجم الاتحاد إلى الهلال".. الصفقة اقتربت على طريقة سعود والمالكي 

بسبب رونالدو.. نجم النصر يقترب من الرحيل بـ"اجتماع سري" في تركيا 

اقرأ أيضا

حارس يوفنتوس ينتقل إلى النصر بمساعدة رونالدو.. صفقة نارية

صور| إعلام اليابان يصدم النصر ويحتفي بعالمية منتظرة مع الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن