تشافي يصعق جماهير برشلونة بالحقيقة "الصادمة" قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 01/03/2023
138
منذ سنة
تشافي يصعق جماهير برشلونة بالحقيقة الصادمة قبل الكلاسيكو

اعترف تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بأن الغريم التقليدي ريال مدريد هو المرشح الأول للفوز بكلاسيكو الأرض، غدا، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان برشلونة قد تعثر في الجولة الأخيرة، بالدوري الإسباني، بالسقوط أمام ألميريا بهدف دون مقابل، على ملعب "باور هورس أرينا"، بالجولة 23 من الليجا.

وفي المقابل، كان ريال مدريد قد خطف التعادل بهدف لمثله أمام أتلتيكو مدريد، في ديربي العاصمة، الذي جمع بين الفريقين السبت الماضي، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتقلص الفارق بين برشلونة وريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني، لـ 7 نقاط، بدلا من توسع الفارق بين الفريقين لـ 10 نقاط.

وكان الفريقين قد تواجه من قبل هذا الموسم في مباراتين الأولى في الدوري الإسباني، وانتصر فيها ريال مدريد (3-1) في ملعب سانتياجو برنابيو، في شهر أكتوبر الماضي.

واللقاء الأخير كان في ملعب الجوهرة المشعة في شهر يناير الماضي، وانتصر برشلونة (3-1) على ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

تابع تغطية خاصة لكلاسيكو الأرض..

ريال مدريد ضد برشلونة.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

بطولات ريال مدريد وبرشلونة في كأس إسبانيا.. "لعنة الـ 30 عاما" 

أكبر نتائج الكلاسيكو.. ريال مدريد يفوز 11 وبرشلونة يرد بسداسية 

تهديدات جيش فرانكو أجبرت برشلونة على خسارة الكلاسيكو (11-1) 

ماذا قدم تشافي ضد ريال مدريد بكأس إسبانيا؟.. رونالدو دمر برشلونة 

مفاجآت صادمة في قائمة برشلونة ضد ريال مدريد بكلاسيكو الأرض 

تشافي يصدم جماهير برشلونة قبل الكلاسيكو: 

وقال تشافي قبل مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض: "يجب أن نُدافع ونهاجم جيدًا ويجب أن نمتلك الكرة، وأن نتحلى بالشخصية، ونقلل الخسائر".

وأضاف: "هم لديهم لاعبون أقوياء ويستفيدون من تلك الخسائر، عليك أن تلعب بشخصية وأن تستخدم نموذج اللعبة، كما هو الحال في كأس السوبر".

وواصل تشافي: "لقد تنافسنا بشكل جيد حتى الآن لأننا متصدرين الليجا، وفي نصف نهائي كأس الملك، سوف نتنافس وجهاً لوجه، سنظهر نموذج كرة القدم وشخصيتنا. أتمني أن يكون الحكم محايدًا وعادلاً غدًا".

وأوضح بشأن الضغوط التي يتعرض لها: "لم أتعرض لضغوط أكثر من أي وقت مضى، إنه يحفزني للذهاب إلى البرنابيو، أنا سأذهب بحماس ورغبة وأحب هذا التنافس، فالفوز في البرنابيو سيكون له شعور رائع ولكن الأمور لن تكون سهلة".

واستطرد عن ريال مدريد: "لقد فازوا بالألقاب مؤخرًا ونحن في طور البنا،. لقد تغلبنا عليهم مؤخرًا، لكن ريال مدريد هو الذي سحق ليفربول مؤخرًا كذلك، يجب أن أكون صريحًا، هم المرشحون للفوز بالبطولات هذا الموسم. لكن يمكننا أن نُضر بهم".

وأتم بقوله: "سيكون من الجيد لنا أن نكتسب الثقة بعد الخسارة ضد ألميريا، ريال مدريد قوي للغاية ويلعب في ملعبه بأفضل شكل، لكن سنحاول السيطرة عليهم، لقد غضبت كثيرًا عندما خسرنا ضد ألميريا، لأنه كان يمكن أن يكون الفارق 10 نقاط. لكن هذه هي كرة القدم".

اقرأ أيضا

بالمواعيد.. ريال مدريد ضد برشلونة في نصف نهائي كأس إسبانيا

4 مفاجآت بقائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو في ديربي كأس إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن