تعرف على موعد مباراة ليفربول المقبلة.. "قمة أمام مانشستر يونايتد"

تاريخ النشر: 02/03/2023
212
منذ سنة
تعرف على موعد مباراة ليفربول المقبلة.. قمة أمام مانشستر يونايتد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الفوز على نظيره وولفرهامبتون، بنتيجة (2-0)، ضمن مباريات الجولة السابعة المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج".

تعرف على موعد مباراة ليفربول بعد الفوز على وولفرهامبتون

يواجه ليفربول نظيره مانشستر يونايتد في السابعة والنصف من مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة 26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعي ليفربول إلى انهاء الدوري في المربع الذهبي، حتي يشارك في منافسات دوري أبطال أوروبا، بعدما أصبح تحقيق الدوري الإنجليزي أشبه بالمستحيل.

وبعد الفوز على وولفرهامبتون ارتفع رصيد ليفربول في المركز السادس للنقطة 39، بفارق 6 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، ومباراة أقل للريدز.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

تفاصيل مباراة ليفربول وولفرهامبتون

وتمكن الأوروجوياني داروين نونيز من إحراز هدف ليفربول الأول في الدقيقة 65، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو، تم إلغاء الهدف بسبب خطأ على البرتغالي جوتا في منطقة الجزاء.

لكن سرعان ما استطاع الريدز من إحراز أولى أهداف المباراة عن طريق المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك في الدقيقة 73، بعد تمريرة أكثر من رائعة من جوتا.

وضاعف الدولي المصري محمد صلاح أهداف المباراة لصالح ليفربول في الدقيقة 77، بعد تمريرة من اليوناني تمسيكاس، لمسها صلاح في مرمى الخالي.

اقرأ أيضا

صلاح وجوتا في هجوم ليفربول أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

ليفربول يتعثر أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن