تصريحات نارية| دياز يرد على سبب تذبذب الهلال محليا وهيمنته آسيويا

تاريخ النشر: 02/03/2023
462
منذ سنة
تصريحات نارية| دياز يرد على سبب تذبذب الهلال محليا وهيمنته آسيويا

تحدث الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن أسباب التعثر أمام الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مع مضيفه الوحدة بنتيجة (3-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

تصريحات نارية لمدرب الهلال عقب مواجهة الوحدة في الدوري السعودي

وقال رامون دياز، مدرب الهلال عقب مواجهة الوحدة: "مباراة اليوم كانت بدايتها جيدة، الفريق وقع في أخطاء كلفتنا أهداف، سنعمل على تصحيح الأخطاء عاجلاً". 

وأوضح مدرب الهلال: "لم نقدم مستوى سيء، سيطرنا على أغلب مجريات المباراة ولم نكن سيئين بالمجمل لكننا لم نوفق في المباراة، "بدأنا المباراة جيدًا وبعد ذلك ارتكبنا العديد من الأخطاء التي كلفتنا أهداف".

وتابع دياز: "الفريق تعرض لإجهاد كبير بعد كأس العالم ودوري أبطال آسيا، وقررنا إراحة بعض الأسماء، وخليفة أصيب بشد عضلي واضطررنا للعب بكويلار في قلب الدفاع، هذا لا يلغي أنه حدث منا أخطاء تسببت بأهداف علينا".

وقال مدرب الهلال عن تذبذب مستوى الفريق محليًا عكس ما قدمه أسيويا وعالميًا: "وصلنا إلى مرمى الخصم وسيطرنا على مجريات المباراة لكن لم نوفق، الهلال الفريق الوحيد الذي تعرض لضغط مباريات كثيرة خلال الفترة الماضية."

وأضاف دياز: "المعيوف والبليهي وجانغ لعبوا كل المباريات في كل البطولات، العودة للدوري فرصة لإراحتهم، ولا زال أمامنا الكثير والمباراة القادمة سيكون الأداء مختلف".

اقرأ أيضا..

صورة|"فيفا" يعترف رونالدو الأفضل في كل الأوقات ومفاجأة تسعد النصر 

بتصريح ناري.. حارس أوراوا يشعل معركة الهلال بنهائي آسيا 

اقرأ أيضا

الهلال يدفع ثمن أخطاء الدفاع ويتعادل مع الوحدة بـ6 أهداف

رئيس الاتحاد يرد رسميا.. حقيقة خطف ميسي من الهلال وضم نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن