صحف السعودية| المسحل رئيسا بالتزكية وطلب استثناء لنجوم الهلال

تاريخ النشر: 12/03/2023
1565
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد، الموافق 12 مارس 2023، بانتخابات اتحاد الكرة، واقتراب ياسر المسحل من الفوز بولاية ثانية، بعد انسحاب جميع المرشحين على كرسي الرئاسة، بالإضافة إلى طلب دياز مدرب الهلال، استثناء لاعبي فريقه من معسكر الأخضر المقبل.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد

الاقتصادية

الاقتصادية

يفتقد نادي الشباب، الرباعي "بانيجا، وكارلوس جونيور، ورياض شراحيلي، وسعيد الربيعي"، في ذهاب الدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، أمام القوة الجوية، بسبب التزامهم بتدريبات علاجية.

عكاظ

عكاظ

ترشح ياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة، إلى الانتخابات وحيدا، ليقترب من إعلان فوزه بولاية ثانية بالتزكية، وذلك بعد انسحاب حاتم خيمي رئيس الوحدة السابق من الترشح على مقعد الرئاسة.

الرياضية

الرياضية

يعود عبد الإله المالكي لاعب وسط الهلال، للمشاركة في التدريبات، بداية من أغسطس المقبل وذلك خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد، حسب سير البرنامج التأهيلي الذي يخضع له بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي.

الجزيرة

الجزيرة

طلب دياز مدرب الهلال، من الفرنسي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، استثناء نجوم الزعيم من المعسكر المقبل، لتجنيبهم مزيد من الإجهاد والإرهاق بسبب الضغط الكبير والمتوالي للمباريات، خاصة أن الفريق سيلعب نهائي دوري أببطال آسيا نهاية الشهر المقبل.

البلاد

البلاد

تنطلق منافسات الجولة 25 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، حيث يستضيف الأهلي نظيره الرياض على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ويلعب هجر ضد جدة، والفيصلي يستضيف الخلود.

حمل تطبيق سعودي الآن