فيديو| رئيس الأهلي يزلزل "البيت النصراوي" بتصريح صادم

تاريخ النشر: 06/11/2018
719
منذ 5 سنوات
فيديو| رئيس الأهلي يزلزل البيت النصراوي بتصريح صادم

قلل ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي، من فريق النصر، وذلك في ظل المنافسة القوية في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019.

ويحتل الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 19 نقطة، وهو نفس رصيد النصر "الثالث"، وبفارق نقطتين عن الهلال "المتصدر"، والذي يملك مباراة مؤجلة. 

واعتبر النفيعي في تصريحات تلفزيونية، أن النادي الأهلي، ليس له منافس، في الموسم الحالي، سوى فريق الهلال فقط، لافتًا إلى أن النصر، أصبح بعيدًا في الوقت الحالي.

وأعرب رئيس الأهلي، عن أمنيته في عودة الاتحاد، لمنافسة  فريقه والهلال، على الألقاب في الموسم الحالي، قائلًا: "الله يرد العميد بالسلامة.. إن شاء الله". 

وعن الخسارة الكارثية أمام الاتفاق، بسداسية، أكد ماجد النفيعي، على أنه يتحملها في المقام الأول، باعتباره رئيس النادي، بالإضافة إلى أخطاء بعض اللاعبين، الذين كانوا غائبين عن التركيز تمامًا.

وشدد النفيعي، على أن هذه الخسارة، كانت مفيدة لفريقه، حيث وقفوا على نقاط الضعف، وقاموا بتصحيحها، الأمر الذي أنعكس في المباريات التي أعقبتها، ونجحوا في تحقيق انتصارات رائعة.

وبخصوص الانتصار على النصر، فجر النفيعي، مفاجأة كبرى، بتأكيده على أن الأرجنتيني بابلو جويدي، كان يعلم تمامًا الخطة التي سيدخل بها دانيال كارينيو، مدرب العالمي، اللقاء، وقام بوضع التكتيك المكناسب، منوهًا بأنه لا يعلم كيف وصلت هذه المعلومة إلى مدرب فريقه. 

جدير بالذكر أن عبدالعزيز المريسل، الناقد الرياضي المقرب من النصر، فجر مفاجأة كبرى، بإعلانه أن شخص من داخل العالمي، سرب تشكيل الفريق، قبل 3 أيام من اللقاء الكبير.



اقرأ أيضا

فيديو| الكشف عن فضيحة كبرى داخل النصر

صفقة رسمية|النصر يتعاقد مع حارس أجنبي .. تغريدة تكشف ضربة آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن