أنشيلوتي يمهد لحرب نارية بين ريال مدريد وبرشلونة بسبب هدف أسينسيو

تاريخ النشر: 20/03/2023
232
منذ سنة
أنشيلوتي يمهد لحرب نارية بين ريال مدريد وبرشلونة بسبب هدف أسينسيو

أثار الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، الجدل، عقب السقوط ضد برشلونة (2-1) لحساب الجولة 26 من الليجا، مؤكدا بأن إلغاء هدف أسينسيو كان سببا في الخسارة.

وسجل ريال مدريد هدف قاتل في الدقيقة "80" من عمر اللقاء، عن طريق ماركو أسينسيو بعد تمريرة من زميله داني كارفخال، قبل أن يتم إلغائه بداعي التسلل، بتدخل من تقنية الفيديو.

وأضاف برشلونة بهذا الفوز لرصيده النقطة 69، في صدارة الدوري الإسباني، ليزيد الفارق لـ 12نقطة نقاط عن ريال مدريد.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 56 في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني، ليزيد الفارق بينه وبين برشلونة لـ12 نقطة.

وسيلتقي برشلونة مع ريال مدريد مجددا في ملعب كامب نو، ولكن هذه المرة، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وتحديدا يوم الأربعاء الموافق (5 إبريل 2023).

ماذا قال أنشيلوتي بعد خسارة الكلاسيكو؟:

وقال أنشيلوتي عقب خسارة الكلاسيكو: "نحن حزينون ولكننا فخورون بالمباراة التي لعبناها اليوم، كثيرًا ما يكون هناك بعض القلق خلال التخطيط لمثل هذه المباريات، إذا لعبنا مثل اليوم، فسنفوز بشئ عند نهاية الموسم".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وأضاف: "سنلعب المباريات المتبقية إلى أقصى حد مثل اليوم، التشكيلة لم تتغير، لكن الخصائص الفردية لها تأثيرها، كان لدى ناتشو بطاقة صفراء ودخل ميندي، دخل رودريجو بديل لكروس لوضع المزيد من الطاقة الهجومية".

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

وواصل: "لقد لعبنا ضد برشلونة بعد كأس السوبر ثم اليوم بمباراة من هذا القبيل، لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا للغاية الليلة، لكن في بعض الأحيان مع مباراة كهذه يتضح الأمر بشكل مختلف".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

وأوضح عن مشوار المنافسة على الليجا: "الأولوية هي الاستعداد لجميع المباريات المتبقية بشكل جيد، هذا ما سيجعلنا نُنهي الموسم بشكل جيد، سنقاتل حتى نهاية جميع المسابقات بثقة كبيرة".

وأتم بشأن إلغاء هدف أسينسيو بداعي التسلل، قائلا: "هذا التسلل ليس واضحًا تمامًا، لدي شك حول إلغاء هذا الهدف، نحن خسرنا المباراة بسبب ذلك".

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد المقبلة بعد خسارة الكلاسيكو

نجم ريال مدريد يعلن خسارة الليجا رسميا ويتوعد برشلونة قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن