الأرقام تكشف حقيقة "أكاذيب" ريال مدريد التحكيمية.. برشلونة مظلوم

تاريخ النشر: 20/03/2023
548
منذ سنة
الأرقام تكشف حقيقة أكاذيب ريال مدريد التحكيمية.. برشلونة مظلوم

يبدو أن ريال مدريد وشكواه المستمرة من التحكيم في الدوري الإسباني هذا الموسم، مثيرة للجدل بعض الشيء، وتحديدا بعد إلغاء هدف ماركو أسينسيو في شباك برشلونة، بالأمس بداعي التسلل.

وسجل أسينسيو في الدقيقة "80" من عمر اللقاء، هدف التقدم لريال مدريد، قبل أن يتم إلغائه بداعي التسلل، بعد أن تقدم بقدمه عن مدافع برشلونة جويل كوندي.

ومازالت تتواصل تداعيات كلاسيكو الأرض، والذي انتهى فيه برشلونة على ريال مدريد (2-1)،  في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق برشلونة الفوز الثالث على التوالي ضد ريال مدريد في جميع المسابقات، منذ يناير الماضي، (3-1) في السوبر الإسباني، (1-0) في كأس إسبانيا، (2-1) في الدوري الإسباني.

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة بالأمس، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني بشكل منفرد قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

الأرقام تكشف حقيقة تعرض ريال مدريد للظلم التحكيمي: 

رصدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، بالتزامن مع تصريحات كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، التي وصف فيها إلغاء هدف أسينسيو بالظلم التحكيمي لفريقه، وأنه سبب رئيسي في خسارة كلاسيكو الأرض.

-ريال مدريد الفريق الأكثر حصولًا على ركلات الجزاء هذا الموسم، حيث حصل على 10 ركلات، مقابل ركلتين فقط لبرشلونة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

-نال لاعبو ريال مدريد البطاقة الحمراء مرة واحدة فقط هذا الموسم في الدوري الإسباني، وكان لتوني كروس، بالإضافة لكون النادي المدريدي الأقل حصولا على البطاقات الصفراء هذا الموسم.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

-على مستوى الأخطاء الخطيرة أمام مناطق المنافسين، حصل ريال مدريد على (103) خطأ، مقابل (2) فقط لبرشلونة هذا الموسم.

اقرأ أيضا

صدمة لبرشلونة رغم الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو

أدلة جديدة تثبت صحة هدف ريال مدريد.. جدل تحكيمي وهجوم على برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن