دوري الأبطال| فيديو.. هزيمة مدوية لليفربول أمام النجم الأحمر وكلوب بروج يكتسح موناكو

تاريخ النشر: 06/11/2018
515
منذ 5 سنوات
دوري الأبطال| فيديو.. هزيمة مدوية لليفربول أمام النجم الأحمر وكلوب بروج يكتسح موناكو

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي، هزيمة مفاجئة خارج أرضه، من فريق النجم الأحمر الصربي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بشكل مؤقت، برصيد 6 نقاط، بينما وصل النجم الأحمر، إلى النقطة الرابعة، في المركز الأخير.

واستغل النجم الأحمر، الحشد الجماهيري الكبير في المباراة، والحماس المنقطع النظير، لينهي الشوط الأول بهدفين، سجلهما اللاعب ميلان بافكوف، في الدقيقتين 22 و29، وسط غياب تام من نجوم ليفربول.

وفي الشوط الثاني، انتفض ليفربول، في محاولة لتعديل النتيجة، إلا أنه عاب الثلاثي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، اللمسة الأخيرة أمام المرمى.

وبهذه النتيجة، أصبح ليفربول "وصيف النسخة الماضية"، مهددًا بالصعود إلى دور ثمن النهائي، خاصة مع المنافسة الشرسة من باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي، اللذين يلتقيا مساء اليوم.

من ناحيته، اقترب موناكو الفرنسي، من توديع دور المجموعات رسميًا، بهزيمته الثقيلة أمام كلوب بروج البلجيكي، برباعية نظيفة، على أرضه ووسط جماهيره.

وأحرز أهداف كلوب بروج، كل من هانز فانكان "هدفين"، في الدقيقتين 12 و17، وويسلي موراييس، في الدقيقة 24، ورواد فورمير، في الدقيقة 85.


اقرأ أيضا

كلوب يتحدث عن سقوط ليفربول.. ويؤكد: هذا ما سنفعله في الإياب

ليفربول يسيطر وأرسنال يفرض التعادل السلبي في كأس الرابطة

حمل تطبيق سعودي الآن