كواليس سعودي| رغم النتائج الرائعة.. ثورة منتظرة في الهلال بأمر من خيسوس

تاريخ النشر: 06/11/2018
584
منذ 5 سنوات
كواليس سعودي| رغم النتائج الرائعة.. ثورة منتظرة في الهلال بأمر من خيسوس

بدأ البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في دراسة إجراء عملية استبدال كبرى في قائمة المحترفين الأجانب، خلال شهر يناير المقبل.

ويقود خيسوس، البالغ من العمر 64 سنة، نادي الهلال، إلى تحقيق نتائج رائعة منذ بداية الموسم الحالي 2018-2019، حيث توج ببطولة كأس السوبر المحلي، بالإضافة إلى تصدر مسابقة دوري المحترفين، بالعلامة الكاملة، بعد مرور 8 جولات.

وعلم "سعودي. كوم"، أن خيسوس، يفكر في إبعاد الثنائي الفنزويلي جيلمين ريفاس، والإسباني ألبرتو بوتيا، بعد فشلهما في تقديم أوراق اعتمادهما مع الفريق الأول، خلال الفترة الماضية.

وأبلغ خيسوس، إدارة النادي، إن شهر نوفمبر، سيكون الحاسم في تحديد مصير الثنائي، ففي حال نجحا في الظهور بشكل جيد، سيُعيد حساباته مرة أخرى، أما إذا استمرا على نفس المستوى، فسوف يتم إبعادهما سواء بالبيع النهائي أو الإعارة، لإتاحة الفرصة للتعاقد مع محترفين آخرين.

أما كاريلو، والذي كان خيسوس، غير راضٍ عن أدائه الفترة الماضية، بدأ في استعادة مستواه بالكامل، ليقترب من البقاء، بعهد أن كان على وشك الرحيل في يناير المقبل.

ويبقى اللغز الأكبر، هو السوري عمر خريبين، مهاجم الفريق الأول، والذي تم الإعلان عن إعارته إلى بيراميدز في يناير المقبل، قبل أن يبدأ الأمير محمد بن فيصل، رئيس النادي، وبالتفاهم مع خيسوس، في إعادة حسابتهما، وقد يضطران في النهاية للإبقاء عليه، خاصة مع إصابة الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، بقطع في الرباط الصليبي.

وتلقى المدير الفني البرتغالي، وعودًا من الإدارة، بدعم كافة اختياراته في المرحلة المقبلة، خاصة في ظل النتائج الجيدة التي حققها برفقة الهلال، منذ توليه المسئولية.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| بعد "الإنجاز التاريخي".. مكافأة ضخمة من محمد بن فيصل لنجوم الهلال

دوري المحترفين| جوميز عن تألقه: من يحمل شعار الهلال عليه تقديم الأفضل دائما

حمل تطبيق سعودي الآن