حمديتش يكشف أسباب إقالة ناجلسمان من بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 25/03/2023
114
منذ سنة
حمديتش يكشف أسباب إقالة ناجلسمان من بايرن ميونخ

كشف البوسني حسن صالح حمديتش، المدير الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، أسباب إقالة جوليان ناجلسمان، من تدريب الفريق البافاري.

ومازال قرار إدارة بايرن ميونخ، غير مفهوم لكافة مشجعي الفريق حول العالم، بإقالة المدرب جوليان ناجلسمان، بشكل مفاجئ وبدون إنذار مسبق.

المفاجآت استمرت بإعلان التعاقد مع توماس توخيل المدير الفني السابق لتشيلسي، والأسبق للغريم التقليدي بوروسيا دورتموند.

المباراة الأخيرة لناجلسمان مع بايرن ميونخ، تعرض فيها الفريق لخسارة قاسية أمام ليفركوزن، ليخسر فيها أيضا صدارته للدوري الألماني لصالح دورتموند.

وسيكون بايرن ميونخ على موعد مع مواجهة حاسمة أمام دورتموند، عقب العودة من فترة التوقف الدولي، في أولى مباريات توخيل مع الفريق البافاري.

حمديتش يكشف أسباب إقالة ناجلسمان من بايرن ميونخ

قال حمديتش: " "لقد شهدنا تذبذب في الأداء منذ مارس من العام الماضي، إذا نظرت إلى الجزء الثاني من هذا الموسم عليك أن تقول إنه لم يعد مرحلة أيضًا، هذا لا يناسبنا".

وتابع: "ليفركوزن؟، أرانا الطريق، عندما يشير منحنى الأداء لأسفل عليك أن تتحرك ، هناك مباريات خسرناها بشكل غير مفهوم وتتخذ قرارًا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وواصل: "لقد آمنا بجوليان والفريق التدريبي من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة ودعمناهم، الجميع يعرف مدى قرب التعاون، جوليان مدرب كبير، نحت لدينا فريق كبير، لكن التناسب غير مرضي، لقد دعمنا جوليان وفريقه من أول إلى آخر ثانية، لكن الآن كان علينا اتخاذ هذا القرار الصعب"   

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "الدورات التدريبية والمباريات لم تعد بالقوة صحيحة، في ليفركوزن تلقينا تأكيدًا مرة أخرى، لهذا السبب اضطررنا إلى الجلوس مرة أخرى، عندما ترى الجزء الثاني من الموسم لم يعد الأمر المرحلة التي سنتتظرها لذلك كان علينا الرد".

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر "سعودي سبورت"

وأكمل: "نحن على اتصال دائم باللاعبين ، ولدينا لاعبين صادقين ولدينا لاعبين كبار، لسوء الحظ يمكنك أن ترى أنهم لا يقدمون هذا الأداء المتميز إلى أرض الملعب، غالبًا لا يمكنك شرح سبب عدم قيامنا بذلك، لديك القوة وعلينا إظهار تلك العقلية إلى أرض الملعب".

اقرأ أيضا

بعد رحيله عن بايرن ميونخ.. نادي مفاجئ يفاوض ناجليسمان

الكشف عن أسباب إقالة ناجلسمان المفاجئة من بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن