سانتو يتحدث عن قوة دوري روشن.. وتأثير صفقة "رونالدو" مع النصر

تاريخ النشر: 01/04/2023
1235
منذ سنة
سانتو يتحدث عن قوة دوري روشن.. وتأثير صفقة رونالدو مع النصر

تحدث البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن قوة دوري روشن السعودي للمحترفين، ودعم جماهير العميد للفريق.

الاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن النصر الوصيف. 

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت 

وفي تصريحات خاصة للحساب الرسمي لدوري روشن السعودي، قال سانتو:"منذ أن تحدث معي المسئولين في نادي الاتحاد عن الانضمام إليهم، علمت إنني أمام مهمة صعبة خاصة أن الدوري السعودي تنافسي بشكل كبير".

وأضاف:"أمر جيد أن تنتقل إلى بلد أخر وتعيش تجربة جديدة مع ناس أخرى وثقافات مختلفة، كل هذه الأمور مفيدة لنا كبشر".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

وأكمل:"سعداء بالدعم الجماهيري الكبير الذي نتلقاه في مباريات الفريق، هو أمر مذهل ومثير، ونرى مساندة كبيرة حتى في المباريات التي تقام خارج ملعبنا".

وأوضح مدرب الاتحاد:"انضمام لاعبين على أعلى مستوى للدوري السعودي هو أمر جيد جدا ويزيد من قوة المسابقة، والجميع هنا يعمل من أجل إنجاح هذا المشروع".

وأردف:"وصول الدوري السعودي للمحترفين ضمن الخمس دوريات الكبرى في العالم كما قال رونالدو، يتطلب عمل شاق للغاية، وطريق طويل مليء بالتحديات الصعبة، لذلك على الجميع العمل بكل قوة من أجل إنجاح هذه التجربة".

وواصل سانتو حديثه قائلا:"العمل على تطوير المواهب الشابة يحتاج إلى عمل شاق، ونحن هنا في الاتحاد نقوم بتصعيد عدد كبير من اللاعبين للتدرب معنا في الفريق الأول من أجل اكتساب الخبرات".

وأتم:"استضافة السعودية للأحداث الرياضية الكبرى هو أمر جيد ويعد ضمن المشروع الخاص لتطوير كرة القدم في المملكة، وهو شيء ممتع للجماهير أن يشاهدوا أقوى المنتخبات والفرق العالمية".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

اقرأ أيضا

انتهت.. نجم الاتحاد خارج حسابات سانتو الموسم القادم

نجم الاتحاد يرعب الفتح.. أنا جاهز يا سانتو!

حمل تطبيق سعودي الآن