مفاجأة غريبة.. أنشيلوتي مدرب تشيلسي الجديد قبل قمة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 04/04/2023
210
منذ سنة
مفاجأة غريبة.. أنشيلوتي مدرب تشيلسي الجديد قبل قمة دوري الأبطال

يبدو أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي بات المرشح الأبرز والأهم لتدريب تشيلسي الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل، لخلافة جراهام بوتر، الذي تمت إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج.

وأعلن تشيلسي، الأحد الماضي، إقالة المدرب جراهام بوتر، من منصب المدير الفني للبلوز، بسبب سوء النتائج، التي يعاني منها الفريق الأزرق.

وتأتي محاولة تشيلسي التعاقد مع كارلو أنشيلوتي، في الوقت الذي ينتهي فيه تعاقده مع الفريق الملكي في صيف عام 2024، وسط ارتباطه أيضا بتدريب منتخب البرازيل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأعلن أنشيلوتي في أكثر من مناسبة، رغبته في الاستمرار حتى نهاية عقده مع ريال مدريد، والذي مازال يستمر لموسم إضافي.

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

وجاءت إقالة جراهام بوتر من تدريب تشيلسي، قبل مباراة الفريق الليلة ضد ليفربول، في لقاء مؤجل بين الفريقين من الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي.

لماذا يريد تشيلسي التعاقد مع أنشيلوتي: 

كشفت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن قائمة الأسماء المرشحة بقوة لتدريب تشيلسي الموسم المقبل، يأتي على رأسها الثنائي المتفرغ حاليا الإسباني لويس إنريكي والألماني جوليان ناجلسمان.

وأوضحت أن الاسم الأكثر سطوعا بين المرشحين، هو الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لريال مدريد، خاصة أنه بات من المتوقع أن يغادر تدريب الفريق الملكي في نهاية الموسم.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ويستعد أنشيلوتي رفقة ريال مدريد، لمواجهة تشيلسي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 إبريل على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن الاهتمام بالتعاقد مع أنشيلوتي، بكونه صاحب خبرات كبيرة في الدوري الإنجليزي، وقاد الفريق في موسم 2009-2010 لتحقيق لقب البريميرليج.

اقرأ أيضا

مدرب تشيلسي الجديد يكشف كواليس إقالة بوتر قبل مواجهة ليفربول 

قبل مواجهة تشيلسي.. تصريحات مثيرة من كلوب عن رحيله من ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن