جماهير برشلونة تهز كامب نو بـ"الخطة ميسي" في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 05/04/2023
148
منذ سنة
جماهير برشلونة تهز كامب نو بـالخطة ميسي في الكلاسيكو

ستطلب جماهير برشلونة من جديد، من إدارة فريقها، بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، واستعادة خدماته، خلال كلاسيكو الأرض الليلة أمام ريال مدريد، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان برشلونة قد حقق الانتصار في لقاء الذهاب بين الفريقين بهدف دون رد، في ملعب كامب نو، حيث يحتاج ريال مدريد للفوز بفارق هدفين، للتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا.

وسيلتقي برشلونة وريال مدريد سويا للمرة الأخيرة هذا الموسم، بعد أن تواجه من قبل 4 مرات، حيث كان الانتصار في 3 مباريات من نصيب برشلونة، مقابل انتصار وحيد للفريق الملكي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وتناولت أيضا الصحف الإسبانية، أن ليونيل ميسي موافق على العودة لبرشلونة من جديد في الصيف المقبل، ولكن الأمور المالية يبدو أن إدارة برشلونة قد تنجح في التوصل لحلول بشأنها.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

"ميسي ميسي في الدقيقة العاشرة":

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن جماهير برشلونة، ستهتف في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، باسم ميسي، كما هو معتاد مؤخرا في المباريات الأخيرة، للمطالبة بعودته من جديد لملعب كامب نو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وشهدت الساعات الماضية، انتشار شائعة عن احتمالية تواجد ليونيل ميسي لملعب كامب نو، لحضور كلاسيكو الأرض، ولكن الأمر كان بمثابة "شائعة" وليست حقيقة.

تابع كل أخبار برشلونة عبر سعودي سبورت

وتأتي عودة ميسي المحتملة لبرشلونة، في الوقت الذي شهدت فيه الأيام الماضية، تصريحات متواصلة من لاعبي برشلونة، تطالب ميسي بالعودة للفريق الكتالوني من جديد، خاصة أن الجميع يرحب به في البلاوجرانا.

اقرأ أيضا

الإثارة مستمرة.. لامبارد يطيح بإنريكي من تدريب تشيلسي 

رسميا.. مواعيد وملاعب كأس آسيا 2023

حمل تطبيق سعودي الآن