هل يرحل تشافي عن برشلونة بعد السقوط المذل ضد ريال مدريد؟

تاريخ النشر: 06/04/2023
173
منذ سنة
هل يرحل تشافي عن برشلونة بعد السقوط المذل ضد ريال مدريد؟

يبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، سيواصل عمله لعدة سنوات مقبلة مع الفريق الكتالوني، رغم السقوط التاريخي بالأمس ضد ريال مدريد (4-0) في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويقترب برشلونة من تحقيق لقب الدوري الإسباني، خاصة أنه يتصدر الليجا بفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد، خاصة بعد فوز الفريق الكتالوني، السبت الماضي على إلتشي برباعية.

ورد ريال مدريد اعتباره باكتساح برشلونة برباعية، بعد أن خسر لقاء الذهاب في ملعب سانتياجو برنابيو بهدف دون مقابل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأهل ريال مدريد بهذا الفوز التاريخي ضد برشلونة برباعية، لنهائي كأس ملك إسبانيا، لمواجهة أوساسونا في شهر مايو المقبل، في محاولة لتحقيق لقبه المحلي الأول هذا الموسم.

وقاد تشافي في وقت سابق وتحديدا في شهر يناير الماضي، برشلونة للفوز على ريال مدريد بثلاثية، ليحقق الفريق الكتالوني كأس السوبر الإسباني في الرياض.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تشافي مستمر في قيادة مشروع برشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، بأنه رغم الإقصاء المدوي من كأس ملك إسبانيا، إلا أن إدارة برشلونة مازالت ترى بأن تشافي المدرب المثالي لقيادة المشروع في المرحلة المقبلة.

وأوضحت أن الإدارة أكدت لتشافي بأن العرض المقدم له لتجديد عقده حتى صيف عام 2026، مازال مستمر، خاصة أن كلا الطرفين اتفاقا من قبل على كافة التفاصيل.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن تشافي سيجدد تعاقده مع برشلونة حتى صيف عام 2026، ولكن بعد حسم لقب الدوري رسميا، قبل 11 جولة على النهاية.

وأكدت أن الإدارة بقيادة خوان لابورتا، أخطرت تشافي بعد اجتماع الطرفين عقب الكلاسيكو بالأمس، بأنه سيواصل عمله، وأن التركيز في التعاقدات الصيفية سيكون على الجانب الهجومي.

الجدير بالذكر، أن تشافي أكد للإدارة بأن الفريق مازال في حاجة لبعض التعزيزات في خط الوسط أيضا، من آجل المنافسة أوروبيا الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

أراوخو يفتح النار على فينسيوس بعد هزيمة برشلونة أمام الريال

اجتماع طارئ في برشلونة بعد السقوط التاريخي ضد ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن