أخبار نادي النصر| بند تاليسكا السري.. قرار الاتحاد وإصابة صادمة

تاريخ النشر: 07/04/2023
842
منذ سنة
أخبار نادي النصر| بند تاليسكا السري.. قرار الاتحاد وإصابة صادمة

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي النصر، اليوم "الجمعة"، وسط الكثير من الأحداث، تزامنًا مع مشاركة الفريق، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، في موسم 2022-2023.

ويحتل النصر وصافة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 52 نقطة من 22 مباراة، بفارق نقطة عن الاتحاد "المتصدر"، بواقع 16 انتصارًا و4 تعادلات وهزيمتين.

ويلتقي النصر بنظيره الفيحاء، يوم الأحد المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي النصر، خلال 24 ساعة..

- رفض المدرب نونو سانتو، "الاستغناء" عن أي من نجوم الاتحاد، بنهاية الموسم الحالي، ليغلق الباب أمام انتقال الثنائي حمدان الشمراني وعبدالرحمن العبود إلى نادي النصر. 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

- جدد تاليسكا عقده مع نادي النصر لمدة عامين إضافيين، حتى 30 يونيو من عام 2026، وسيتقاضي النجم البرازيلي مبلغ 9 ملايين دولار "34 مليون ريال سعودي" تقريبًا؛ بعد التجديد.

- أثبتت الفحوصات الطبية، إصابة سامي النجعي بـ"تمزق" في الرباط الجانبي للركبة، ولن يحتاج إلى "تدخل جراحي"؛ بعد تأكد سلامة الرباط الأمامي، والغضروف الداخلي للركبة، ولكنه سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 4 أسابيع كاملة، قبل العودة إلى تدريبات النصر مجددًا.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

- وضع نادي النصر بندًا خاصًا وجديدًا في عقد تاليسكا، لم يفصح عنه بعد في بياناته الرسمية، وهو الاستحواذ على ملكية حقوق تسويق العلامة التجارية الخاصة بالنجم البرازيلي والعمل على شعبيته حول العالم.

حمل تطبيق سعودي الآن